ساعة أوليس ناردين: اونلي واتش ستراينجر

السبت 18 تموز 2015

ساعة أوليس ناردين: اونلي واتش ستراينجر
تفتخر دار أوليس ناردين بدعم النسخة السادسة من مزاد "اونلي واتش" ONLY WATCH عبر تقديم ساعة اونلي وتش ستراينجر الجديدة.
 
 
في هذه المناسبة قال باتريك هوفمان المدير التنفيذي لأوليس ناردين:" يتم قيادة حملة الأعمال الخيرية مثل ذا موناكو اسوسييشن The Monaco Assocition التي تعنى بمرض الضمور العضلي من قبل ابطال إلى ابطال آخرين. وأكبر مثل للفكرة الرئسية التي أدت إلى خلق ساعة اونلي واتش ستراينجير من أوليس ناردين فهو أنغام الاغنية الشهيرة We are the champions للمغني كوين الشهير من تأليف فريدي ميركوري. ومع إدخال آخر صيحات التكنولوجيا في صناعة الساعات يتم جمع كل ما توصلنا إليه في علبة من التيتانيوم." 
 
 
وإستناداً إلى معيار دار أوليس ناردين الشهير Calibre690 المرتكز على تكنولوجيا السيليسيوم، لن تكون ساعة "اونلي واتش ستراينجر" سهلة الإستخدام والتحكم وحسب بل، ستعيد حاملها إلى ذكرايات الطفولة الغالية لأنها مستوحاة من علبة الموسيقى الكلاسيكية. 
 
 
عند إكتمال كل ساعة، وحسب الرغبة، يستطيع حاملها الاستماع إلى أغنية كوين بفضل حقوق النشر التي منحتها شركة امي ميوزيك بابليشينغ جيرماني (GmgH (EMI Music Publishing Germany حصرياً إلى دار أوليس ناردين وهي الموزع الثانوي لشركة كوين ميوزيك المحدودة Queen Music Ltd. 
 
 
وبقدر ما هي ساعة ثوروية وهندسية، فهي تتمتع بأسلوب مميز جداً. صاحبة اطلالة عصرية ومتميزةً بوجهٍ من الانتراسيت، تتألق بعجلات حمراء لضمان المسار الموسيقي مرتديةً هيكلا اسواد من التيتانيوم لمزيد من الأناقة.