تومي هيلفيغر تستضيف عرضاً حصرياً لمجموعتها "تايلورد"

السبت 18 تموز 2015

تومي هيلفيغر تستضيف عرضاً حصرياً لمجموعتها

أعلنت ’تومي هيلفيغر‘ عن استضافة عرض حصريّ خاص بمجموعتها ’تومي هيلفيغر تايلورد‘ لموسم ربيع وصيف 2016، وذلك احتفالاً بالدورة الافتتاحية لـ ’أسبوع الموضة في نيويورك: للرجال‘. وأقيم العرض في بنتهاوس ضمن برج ’تشيلسي آرتس تاور‘ الذي يتمتع بإطلالات خلابة على أفق المدينة، وتألق فيه 24 عارض أزياء ضمن ديكورات مخصّصة للمناسبة.

 

وبهذه المناسبة، قال تومي هيلفيغر: "تستمد تشكيلة ’تومي هيلفيغر تايلورد‘ لموسم ربيع وصيف 2016 إيحاءها من عطلة رحلات رائعة على جزيرة ساحرة في الخمسينيات – عندما كانت أوقات الرحلات عنصراً لا يقل أهمية عن الوجهة نفسها. ويعتبر خط ’تايلورد‘ من بين الأقسام الأسرع نمواً في شركتنا، ونحن متشوّقون للاحتفال بانطلاق الدورة الافتتاحية لـ ’أسبوع الموضة في نيويورك: للرجال‘ التي ينظمها ’مجلس مصممي الأزياء في أمريكا‘ مع هذه المجموعة".

 

تبدأ رحلة التشكيلة في هونولولو، حيث تكتسب أزياء العمل الكلاسيكية طابعاً منعشاً في الصيف. وتتجلى الأناقة في جزيرة مارثا فينيارد من خلال الإطلالة البسيطة والنابضة بعبق الاحتفالات؛ والطابع الأنيق المصمم لتعزيز المرح بعيداً عن العمل. وتمزج التشكيلة اللمسات البحرية الكلاسيكية مع تفاصيل بديعة، فتزهو كل إطلالة بلمسة نهائية غاية في الروعة والجمال.

 

واستمدت مجموعة ’تومي هيلفيغر فليكس رافاييل نادال إديشن‘ من ’تومي هيلفيغر تايلورد‘، إيحاءها من رافاييل نادال، السفير العالمي لعلامة ’تومي هيلفيغر‘. وينطوي إبداع هذه القطع المحدودة الإصدار على استخدام خطٍّ عالي الأداء من الأقمشة التي تجمع بين المظهر الأنيق والتقنية البيئية واللمسات النهائية البديعة. وتفيض النتيجة بانسيابية قوية تكفل مستوىً رفيعاً من الراحة مع الحفاظ على إحساسٍ استثنائي.

 

وانعكاساً لفكرة ’الرحلة على الجزيرة‘، تكاملت روعة العرض مع جدار حيٍّ يمتد بين السقف والأرض، تزينه نباتات استوائية مثل زهور الأوركيد وأشجار النخيل، فيما تألق 21 عارضاً بإطلالات مميزة من التشكيلة. وعرضت بدلات مجموعة ’تومي هيلفيغر فليكس رافاييل نادال إديشن‘ في منطقة مخصصة فاضت روعة مع الأرضية المستوحاة من ملاعب التنس، فيما استعرض ثلاثة عارضي أزياء إطلالاتٍ أنيقة ضمن تركيب فني مصنوع من كرات التنس الحمراء والبيضاء والزرقاء.

 

تجدر الإشارة إلى أن الفعالية استقطبت أكثر من 300 صحافي ، ومتخصصين بارزين في عالم الموضة والأناقة، وشخصيات مرموقة في وسائل التواصل الاجتماعي.

 

أصدقاء العلامة مدعوون للانضمام إلى المحادثات على مواقع التواصل الاجتماعي عبر استخدام الهاشتاغ #TOMMYSPRING16.