الفور سيزنز و ركوب الامواج في جيمباران بالي

السبت 18 تموز 2015

الفور سيزنز و ركوب الامواج في جيمباران بالي
تشكّل جزيرة بالي الاندونيسية افضل مراكز ركوب الامواج في العالم. و تقع بين بحر جاوة والمحيط الهندي وبمحاذاة خط الإستواء، وهي جزيرة على شكل "سمكة" وواحدة من ضمن ما يقرب من 17 ألف جزيرة إندونيسية تفصل بين أستراليا وآسيا...
 
 
 
يستغرق السفر إلى جزيرة "بالي" ساعات طويلة ما يسبب الكثير من الإرهاق، إلا أنه بمجرد وصولك ستعلم أن وجودك في هذه الجزيرة الرائعة يستحق عناء ومشقة السفر. جزيرة بالي هي المكان الأول الذي شهد انطلاقة رياضة ركوب الأمواج بشكل واسع في آسيا، وهي الآن الوجهة الأولى لمحبي ممارسة هذه الرياضة من محترفين وهواة، وأصبحت ممارستها واسعة الانتشار على شواطئها المختلفة. لذلك حتى لو كنت مبتدئاً، أو ترغب بتجربة ركوب الأمواج للمرة الأولى، ستجد الكثير من مراكز التدريب المتخصصة. وبما انها المكان الامثل لركوب الامواج، لا بد ان تكون مقصودة وتعجّ بالسياح ما يطرح مشاكل عدة منها عدم توفّر الاماكن.
 
 
 
الا انّ فندق "فور سيزنز" في بحر جيمباران في بالي وجد الحلّ الملائم بفضل برنامج TropicSurf’s و Ticket to Ride’ التي تخوّل الجميع ‘مهما كانت درجة إلمامهم بركوب الامواج، بممارسة هذه الرياضة المميزة والنشاطات المتعلّقة بها. من خلال هذه الخدمة سيصبح ركوب الامواج "تجربة حياة لا مثيل لها". ستجد أمامك قائمة خيارات لا تنتهي حين يتعلق الأمر بالشواطئ الجميلة الخلابة في جزيرة بالي. تقع أفضل هذه الشواطئ في جنوب الجزيرة في قرية جيمباران، وشبه جزيرة بوكيت.
 
 
 
أمّا الفندق الشهير Four Seasons Resort Bali at Jimbaran Bay فيقع على طرف الجزيرة ، ويضم مسبحاً في الهواء الطلق مع إطلالات خلابة على المحيط الهندي. ويضم المنتجع 3 خيارات لتناول الطعام وفيلات على الطراز البالي وتحيط به الحدائق الاستوائية الخصبة.
 
 
يمكن للنزلاء القيام بنزهة على شاطئ Jimbaran أو الاستمتاع بالأطباق البحرية الطازجة في مطاعم المأكولات البحرية الشهيرة في المنطقة، وتقع كلها على بعد 5 دقائق سيراً على الأقدام من منتجع Four Seasons Bali at Jimbaran Bay. فيما يقع على بعد 15 دقيقة بالسيارة من مطار Ngurah Rai الدولي.
 
 
تحتوي كل فيلا فسيحة فاخرة ومجهزة بشكل جيد مسبحا خاصا في الهواء الطلق،ومكيفات منعشة،و تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية، ومشغل دي في دي وميني بار مبرد. كما أن الحمامات الداخلية مجهزة بحوض استحمام كبير وأردية حمام قطنية ولوازم استحمام مجانية.
 
 
تشمل الخيارات الترفيهية أخذ دروس الطبخ وممارسة التمارين في الجيم أو الانغماس في علاجات السبا. ويمكن لموظفي مكتب الجولات السياحية المساعدة في ترتيب زيارة المعالم السياحية وخدمات حجز التذاكر. وتتوفر أيضاً خدمات تحويل العملات وخدمات نقل مكوكية للمطار. وتتوفر خدمة الواي فاي المجانية في كل المناطق.
 
 
يقدم Taman Wantilan مجموعة مختارة من الأطباق الإندونيسية، بينما تُقدم المأكولات التايلاندية الأصيلة في Baan Bua. يمكنكم الاستمتاع بمجموعة متنوعة من الأطباق الآسيوية والغربية في مقهى Pool Terrace. وتتوفر خدمة تقديم الطعام في الغرفة على مدار 24 ساعة.