ريكاردو غوادالوبي يحقّق نجاحاً في Hublot الشهيرة

الجمعة 17 تموز 2015

ريكاردو غوادالوبي يحقّق نجاحاً في Hublot الشهيرة

 وُلد ريكاردو غوادالوبي في نيوشاتل في سويسرا في ٥ مارس ١٩٦٥ وهو من أصل اسباني.

 

نشأ وتعلّم هناك وهو يُعرف بالسبّاق في  صناعة الساعات السويسرية الفاخرة. بعدما حصل على شهادته المدرسية، التحق بكلية إدارة الأعمال السويسرية قبل أن يغادر إلى كاليفورنيا ليأخذ دورةً في جامعة لوس انجلس. بعدما نال الشهادة، قرّر العودة إلى سويسرا لبدء حياته المهنية. 

 

 كانت صناعة الساعات مهنته المختارة وشغفه منذ زمن بعيد. بدأ مسيرته المهنية كمدير منتج في   Bulgariمدّة ٧ سنوات تعلّم خلالها الجانب التقليدي للمهنة وفهم المنتج واصدار اللمسة الإيطالية.

عام ١٩٩٤، شجّعه جان- كلود بيفر على الانضمام إلى بلانبان. قدّمت هذه التجربة لريكاردو فرصةً جديدةً لتحفيز موهبته، معرفةً للتقنيات والتطوير والانتاج فضلاً عن بداية ٢٠ سنة من التعاون والصداقة بينه وبين جان- كلود.

 

تمّ تعيينه عام ١٩٩٧ مدير التسويق والمبيعات العالمية في بلانبان. ترك الشركة عام ٢٠٠١ مع رصيد أكثر من ١٠٠ مليون دولار. تسلّم أعمالاً عدّة عام ٢٠٠١ وعام ٢٠٠٤، قرّر بيفر تولي الإدارة Hublotودعا ريكاردو لخوض التحدي الجديد معه وكانت النتيجة نجاحاً كبيراً ل-Hublot. عام ٢٠٠٥، أطلقا ساعة Big Bangتتماشى تماماً مع مفهوم "فن الانصهار" للعلامة التجارية. حصلت هذه الساعة على جائزة أفضل تصميم للعام ونالت نجاحاً كبيراً.

 

ازدادت  Hublotبذلك ديناميكيةً ونمواً استثنائياً. توسّعت  Hublotفي السنين التالية وحقّقت انتاجات عدّة وكانت ضابط الوقت الرسمي لفراري والفيفا وغيرها. مع جان- كلود وريكاردو في سدّة الحكم، كانت Hublotأول علامة تجارية فاخرة تُطلق خدمة التلفزيون عبر الانترنت Hublot TV. عُيّن ريكاردو رئيساً تنفيذياً ل-Hublot عام ٢٠١٢ وهو بذلك خلف لجان- كلود بيفر.

 

ما زالت  Hublotتتطور حتى الآن وهي ملتزمة بالخبرة التقليدية وهي من الأكثر خبرةً وتميزاً في صناعة الساعات.    

 

www.hublot.com