تويتر تسمح لك الآن ان تحتفل بعيد ميلادك

الأحد 19 تموز 2015

تويتر تسمح لك الآن ان تحتفل بعيد ميلادك

 تويتر تسمح لك الآن ان تحتفل بعيد ميلادك.

 

أعلن موقع تويتر أنّه أصبح من الممكن للمستخدمين أن يعرضوا تاريخ ميلادهم على صفحتهم الخاصّة، وستنتشر هذه الميزة الجديدة بين مختلف البلدان هذا الاسبوع.وسيظهر تاريخ ميلاد المستخدمين  على الجزء الأعلى / الأيسر من صفحتهم، تحت صورة البروفايل وجنب الجملة التي تظهر متى انضمّوا الى تويتر. ةلفهم أكبر،تصفحوا صفحة الكوميدي كيفن هارت كأنموذج يُحتذى.وحين تزور صفحة أحدٍ يحتفل بعيد ميلاده، ستزيّن صفحته البالونات الملوّنة والمتحرّكة.


قال مدير الانتاج في موقع تويتر ريكاردو كاسترو: "كلّ يوم، يحتفل ملايين النّاس باحداثٍ مهمّة في حياتهم على موقع تويتر، من الأحداث العامّة مثل جلسات المحكمة العليا في الولايات المتّحدة، الى الأحداث الخاصّة مثل أعياد ميلاد الأصدقاء. ونحن مبتهجون بجعل المشاركة بهذه الأحداث الشخصيّة أكثر سهولة للمستخدمين."


ومن أجل الانخراط في هذه الأجواء الجميلة لعيد الميلاد، ما عليك سوى الدّخول الى صفحتك على تويتر، والضّغط على "edit profile"، ومن ثمّ زيادة الشهر، اليوم والسّنة المطابقة لعيد ميلادك، ويمكنك أيضاً أن تتحكّم بمن يستطيع أن يرى هذه المعلومات أو جزء منها خلال اعدادات الخصوصيّة المتوفّرة.