بيع أغلى عقار في دبي

الجمعة 17 تموز 2015

بيع أغلى عقار في دبي
دفع مستثمر بريطاني من أصل هندي قرابة 70 مليون درهم (18.6 مليون $) ثمن فيلا على المخطط في نخلة الجميرا - Palm Jumeirah- في دبي.
 
 
عندما نقول عقارات فاخرة اول ما يخطر على بالنا مدينة دبي، لذلك، سيكون للفيلا إطلالة بانورامية على البحر وضمنها دبي مارينا لدى إنهاء بنائها هذا العام.وتعد هذه أكبر صفقة لفيلا هذا العام بحسب صحيفة ذا ناشونال، ويفضل المشتري عدم كشف اسمه وهو ثري بريطاني من أصل هندي يزور دبي سنويا، بحسب تيرا كاسا وهي شركة وساطة عقارية أنجزت الصفقة.
 
 
 ويشير زيشان خان مدير تيرا كاسا إن المستثمر لم تعجبه الكثير من الفيلات الموجودة، وقدمت شركة الوساطة اقتراحا له ببناء فيلا بنفسه بعد شراء قطعة أرض، إلى أن وقعت عيناه على هذه الفيلا على المخطط من شركة إم ستيت ديفلومبنت.
 
 
وتعد الفيلا واحدة من خمسة فلل في النخلة التي تضم 5 غرف نوم و7 حمامات ملحقة مع فسحة شاطئ خاص بها مع حوض سباحة بطول 17 متر ممتد إلى البحر (إنفينيتي بوول). وكان السعر الأصلي للفيلا التي تبلغ مساحتها أكثر من 13 ألف قدم قرابة 80 مليون درهم بموعد تسليم هو شهر ديسمبر هذا العام. ويقول خان إنه يعتقد أن الصفقة هي الأكبر هذا العام. ويشرف فريق التصميم LW Design Group على هذا المشروع وهو تابع لAA Real Estate and Development.