IWC ترحب بفريق ابو ظبي الفائز

الأربعاء 15 تموز 2015

 IWC ترحب بفريق ابو ظبي الفائز
بعد فوزهم الاخير في سباق فولفو للمحيطات المرموق، زار ربان اليخت "عزام" أيان ووكر وطاقم فريق أبو ظبي للمحيطات بوتيك IWC Schaffhausen في ذا غاليريا على جزيرة الماريه في أبو ظبي.
 

رفع طاقم يخت السباق "عزام" الذي يحظى بدعم دار أي دبليو سي مجموعة الالقاب التي حصدها في سباق فولفو للمحيطات لموسم 2014-2015 بعد انتصاره في المرحلة الاخيرة للسباق وذلك في حفل توزيع الجوائز الذي أقيم في مدينة غوتنبرغ، السويد حيث احتفل ووكر وفريقه بفوزهم أثناء زيارتهم لهذه المدينة.
وتوقف أيان ووكر وطاقمه في محطة أخيرة في بوتيك IWC في ذا غاليريا على جزيرة الماريه، أبو ظبي، ولكن هذه المرة مع جائزة سباق فولفو للمحيطات التي كانوا يتوقون الحصول عليها للاحتفال بالنصر.
 
 
وتعليقاً على هذا الفوز، صرّح ووكر "لقد أبقينا الجائزة نصب أعيننا وبفضل العمل الشاق والتركيز والتفاني الذي بذله الفريق بأكمله تمكنا من الفوز في السّباق. وتعترينا جميعاً سعادة غامرة وشعور رائع للاحتفال بهذا الانجاز سوية مع راعي الفريق، أي دبليو سي شافهاوزن."
 
 
بعد سباق يبلغ طوله حوالي 72 الف كلم خرج فريق أبو ظبي للمحيطات الذي يحظى بدعم دار أي دبليو سي بقيادة الربان والحائز على الميدالية الفضية الاولمبية مرتين أيان ووكر منتصراً في سباق فولفو للمحيطات 2014-2015.
 
 
واحتفلت دار الساعات السويسرية بالنصر الشامل مع فريق أبو ظبي للمحيطات في مدينة غوتنبرغ السويدية بوصفها شريكا في السباق وحافظة الوقت الرسمية حيث سلّمت الفريق ايضاً جائزة تحدّي أي دبليو سي لأطول مسافة يقطعها القارب خلال 24 ساعة. إضافة إلى ذلك، فاز الفريق بلقب سلسلة سباقات الموانىء 2014-2015 في حين حصد مراسل الفريق مات نايتون جائزة "أفضل مراسل على متن اليخت" عن عمله الصحافي طيلة السباق. وبلغ مجموع النقاط الاجمالي التي فاز بها الفريق 24 نقطة بعد احتلاله المرتبة الخامسة في المرحلة التاسعة والاخيرة في مسار سباق التسعة أشهر والتي يبلغ طولها 38749 ميلاً بحرياً.
 
 
وبذلك يكون فريق أبو ظبي للمحيطات حصد الالقاب الرئيسية الثلاثة للسباق وهي صدارة الترتيب العام ولكن في مرحلتين حلّ في كلتيهما في المرتبة الاولى.
 
 
 

أحدث الأخبار السبّاقة