بطولة الOpen للغولف برعاية مرسيدس- بينز

الأربعاء 15 تموز 2015

بطولة الOpen  للغولف برعاية مرسيدس- بينز

 بطولة ال  Openللغولف برعاية مرسيدس- بينز.

 

سيستضيف "ملعب الغولف القديم" الشهير النسخة المئة والأربعة والاربعين من بطولة الOpen، حيث سيتبارى اللاعبون من أجل كأس "Claret Jug" الأسطوري، من السادس عشر، أي غداً، الى التاسع عشر من يوليو الجاري. وسينضمّ السفير العالمي لمرسيدس- بينز، بيرنهارد لانغير، الى المتبارين، بفضل ربحه المدهش في بطولة Senior Openالبريطانيّة السّنة الماضية.

 

وكان لانغير قد ربح بفرق 13 ضربة في بريطانيا، فضمن مكانه في ملعب St Andrewaالقديم، وهو المكان نفسه حيث أنجز أفضل لعبةٍ له عام 1984. ويعود زميله مرتين كايمر، وهو أيضاً سفير مرسيدس- بينز، الى المسار الذي يعتبره الأفضل في العالم.

 

وقال كايمر عن البطولة: "سنلعب في أكبر مسابقات العالم في الغولف، في ملعبي المفضّل. ولطالما كانت بطولة الOpenأهمّ بطولة لي، وأردتُ دائماً أن أربحها. والملعب هنا رائع، وانا أستمتع كثيراً في خوض هذه التجربة فيه."

 

وستقدّم مرسيدس- بينز، خارج الملعب، أكثر من مئة سيّارة للّاعبين، المعاونين والقيّمين على البطولة، كي يستخدموها في هذا الأسبوع. وهذه السيّارات تتضمّن نسخات من الC-Class، الE-Class، والS-Classلضمانة سلامة المتنقّلين فيها وراحتهم خلال فترة المسابقات.