ستايلات أنيقة يقدّمها مشاهير انستغرام

الأربعاء 15 تموز 2015

ستايلات أنيقة يقدّمها مشاهير انستغرام

 في عصر التكنولوجيا والتطوّر، أصبح الناس يتتبّعون أخبار المشاهير والعارضين والمصمّمين على انستغرام. في ما يلي، نعرض عليك ٥ مشاهير يتألّقون بستايل جميل على انستغرام لتستوحي ستايلك منهم. 

 

١) فيل غرين 

 

يُعتبر فيل غرين متسوقاً فريداً لدى FarFetchوهو الرجل وراء انستغرام الذي يجسّد معنى الرجل الحديث والنبيل. نادراً ما نراه من دون بذلة مؤّلفة من قطعتين أو ثلاث قطع. وهو غالباً ما يبني مظهره على لون الأزرق. يغني ملامحه بمزيج من الكوبالت والأزرق الداكن والياقوت مع أحذية بنية مثلاً وربطة عنق خضراء. بالنسبة إليه، الأزرق والبني هما الأفضل. وفي الأيام الأشد حرّاً، يمكن لقميص أبيض تحت سترة مع سروال بذلة أن يكون أسلوباً مثالياً وأنيقاً. يشتري ملابسه من هاكيت، ريس، A.P.Cوغيرها. 

 

٢) آدم غالاغر 

 

لديه قدرة لا مثيل لها على تنسيق ملابسه حسب الأماكن التي يوجد فيها. وهو مميّز في ما يرتديه ما يجعل الجميع يتمثّلون به. ملابسه مريحة ومتألقة. يشتريها آدم من يونيكلو، كلوب موناكو، تد بايكر وغيرها. هو أيضاً مصدر وحي للاكسسوارات مثل الساعات والقبعات والنظارات الشمسية . 

 

٣) ستيفن انوجا 

 

ستيفن مهتمٌ بالفن ويحب ان يُدخل بعضاً من الخمسينات إلى ملابسه اليومية التي تتركّز على البذلات والطقوم غير الرسمية. يعتمد الألوان الجريئة مثل الأصفر والأحمر ويحب ارتداء الملابس التي تضمّ شرائط ملفتة للنظر. بالإضافة إلى ذلك، يرتدي القبعات الأنيقة. 

 

٤) جاستن لفينغستون 

 

يفضّل جاستن الجينزات الداكنة، القبعات والأحذية الرياضية. يمكن أن نراه أيضاً بقبعات البيسبول، القمصان الدنيم والسترات الجلدية أو بالسراويل الضيّقة والسراويل القصيرة. 

 

٥) بلال غوسلو 

 

يتمتّع بستايل أنيق وجريء يتضمّن القمصان، البولو، السترات والسراويل الضيّقة. لديه القدرة على مزج أربعة ألوان مع بعضها في طقم واحد. يمكن شراء الملابس التي تُطابق ستايله من ماسيمو دوتي، زارا، مانغو وغيرها. 

يحبّ الجوارب المنقّشة وذات الألوان الجريئة.