عيد ميلاد بكلفة مليوني دولار

الثلاثاء 14 تموز 2015

عيد ميلاد بكلفة مليوني دولار
يقدم منتجع ريفير مايا وريفيرا ناياريت صفقة جديد لأحاب الملايين الذي يريدون الإحتفال بعيد ميلاد اولادهم المراهقين بكلفة مليوني دولار.
 
 
تبدأ الحفلة بجلسة خاصة على متن طائرة خاصة أيضاً من اينتا في الولايات المتحدة الأمريكية أو كندا أو المكسيك، وعند الوصول إلى المنتجع، يحظى صاحب العيد بإستقبال خاص يضم ملعقة" ذهبية صالحة للأكل، وحقائب إستقبال وساعة أي وتش iWatch. ويحظى ضيوف العيد بثلاث ليالٍ في أحد المنتجعين المذكورين في جناح مميز يتسع l10 أشخاص. إلا أن الإحتفالات الصاخبة على حافة المسبح والشاطئ لن تترك لائحة الضيوف مقتضبة لأنها ستقع على مساحة تتسع لم لا يقل عن 300 شخص.
 
 
تضمن العرض أيضاً إمكانيات الدخول إلى سبا SPA جولدن تريتمنت Golden Treatment الحائز على عدد من الجوائز العالمية ورداءًا من تصميم بينيدا كوبالين المعروفة غالباً بإسم هيرميس في مكسيكو، إضافةً إلى فرصة القفز بالمظلات والفليبورد لضيف الحفلة واصدقائه وعرض الألعاب النارية وبار الحلويات والسكاكر ودي جاي وحفلة غنائية.
 
 
وبعيداً عن الموسيقى والرقص، لا بد من تتويج صاحب العيد بأبهى حلة، لذلك يطرح المنتجع صفقة (رنت يور روك) "إستأجر حجرتك الكريمة" (Rent Your Rock) بحيث يستطيع صاحب العيد استئجار الالماس والمجوهرات الراقية المستوى والحلي للإحتفال بليلة عيد ميلاده.
 
 
ويتولى الشيف العالمي مايكل الونزو أمور المائدة وتقديم الطعام من الفها إلى يائها ،وهو حاصل على جوائز تقدير عالمية بالإضافة إلى الكوكتيلات والمزجات الخاصة الفريدة والمميزة التي يهتم بها مويزس سييرا ساينز.