Hublot تدعم حفلات لانغ لانغ الموهوب

الثلاثاء 14 تموز 2015

Hublot  تدعم حفلات لانغ لانغ الموهوب

تمّ حجز يوميات صانع الساعات السويسرية Hublotوعازف البيانو الموهوب والمميّز لانغ لانغ. وقدّم هذا الأخير حفلتين رائعتين هذا الصيف في موقعين سياحيين بامتياز. دامت مدّة ادائه الارتجالي المباشر ٣٠ دقيقة ولكنّها ستبقى خالدة إلى الأبد. 

 

تستند موسيقاه العفوية على الارتجال والمفاجآت وهو جريء وعفوي في ما يقدّمه. هو ظاهرة فريدة من نوعها واستطاع أن يحصل على النجومية ولديه شخصية بارعة ،وتألّق فريد يندمجان تماماً مع فلسفة Hublot

 

قدّم حفلتين حصريتين في موقعين مختلفين وشغفه الدائم يجعله شاباً حيوياً لا يتعب. 

 

حفلة بورتو سيرفو 

 

قدّم عازف البيانو الشاب حفلاً خاصاً وفريداً من نوعه في قرية هارودز، في قلب بورتو سيرفو مارينا. ارتجل لانغ لانغ موسيقاه على المسرح مدّة ٣٠ دقيقة وكانت مستوحاة من محيطه. دعت Hublot خمسين صديقاً وممثلاً منتخباً إلى الحفلة. جاء لانغ لانغ إلى امرالد كوست على متن القارب وهو لا يقوم بأدائه من دون البيانو الخاص به. وفي اليوم عينه، أول يوليو ٢٠١٥، كان الافتتاح الرسمي للمتجر الصيفي ل- Hublotفي هارودز.   

 

سانت تروبيه 

 

بعد ساعات قليلة من حفل بورتو سيفرو، وصل لانغ لانغ إلى سانت تروبيه. وبعد الترحيب الحار به، رافقه الضيوف إلى كلوب ٥٥ للاحتفال بعيد ميلاده.         Place des Licesوتحديداً في فندق وايت ١٩٢١. هذا الحفل هو دعم منلعمل لانغ لانغ  إلى منع الاتجار غير المشروع بالعاج. 

أحدث الأخبار السبّاقة