تحديث جديد من فايسبوك يحسّن صورك

الاثنين 13 تموز 2015

تحديث جديد من فايسبوك يحسّن صورك

 تحديث جديد من فايسبوك يحسّن صورك.

 

ستسمح لك أدوات تحميل الصّور الجديدة من فايسبوك أن تضيف لمستك الخاصّة على الصّور التي تريد أن تعرضها على صفحتك، عبر التحديث الجديد.هو تحديثٌ لتطبيق الأيفون، يحسّن خبرة تحميل الصّور على صفحتك الخاصّة على الفايسبوك، ويعطيك الخيار في ان تكتب الكلمات الملوّنة عليها، ان تغيّر بألوانها وتضيف اليها التأثيرات الشبيهة بموقع انستاغرام، وأن تطبعها بالملصقات قبل عرضها.

 

وللدّخول الى هذه المزايا الجديدة، ما عليك سوى الضغط على صورة العصا الموجودة في أسفل يسار الشّاشة، فتفتح لك نافذة تتضمّن جميع التحسينات المذكورة.


وهذا التحديث هو الأخير في سلسلة الخطوات التي تتبعها فايسبوك من أجل تحسين خبرة المستخدمين على النسخات "الجوّالة" من موقعها.  وفايسبوك، موقع التواصل الاجتماعي الأكبر في العالم، يسعى الى الالتحاق بتطبيقات المراسلة وتبادل الصّور، وفي هذا الإطار مثلاً اشترت تطبيق التواصل الصّوري المؤقّت سنابتشات مقابل 3 مليون دولار عام 2013.


وقال أحد مهندسي الموقع: "يسعى النّاس الى أن يكونوا خلّاقين بقدر الإمكان في تحميلهم للصّور، كي يتميّزوا عن غيرهم. وهذا التحديث هو الأمثل لهؤلاء النّاس، مع مزاياه المميّزة الجديدة."


وتشير فايسبوك الى انّ 1.25 مليار مشترك من أصل 1.44 مليار يدخلون الى الموقع عبر هواتفهم الجوّالة، من هنا أهميّة ارضاء هذه الشريحة الكبرى من الناس من خلال التحديث الجديد.