دافيدوف كول ووتر تدعم حملة حماية المحيط

الاثنين 13 تموز 2015

دافيدوف كول ووتر تدعم حملة حماية المحيط

 تعلن دافيدوف كول ووتر أن رئيس الوزراء البريطاني دايفيد كاميرون أعلن انشاء أكبر محمية للمحيط في العالم. تبلغ هذه المحمية مساحةً كبيرةً وتمتدّ على أنحاء جزر بيتكايرن في جنوب المحيط الهادئ.

 

تحوي وتحافظ هذه المحمية الجديدة على الكثير من الحيوانات البحرية وهي موطن لأكثر من ١٢٤٩ الثدييات البحرية كما الطيور البحرية والأسماك. كشفت حملة  National Geographic Pristine Seas، المدعومة من كول ووتر، في مارس ٢٠١٢ عن نظام بيئي حيوي يتضمّن النباتات الحية الأكثر عمقاً في العالم وهي أنواع من الطحالب المرجانية الموجودة ٣٨٢ متراً تحت سطح البحر.

 

تحافظ المحمية أيضاً على واحدة من الجزيرتين المرجانيتين الموجودتين في العالم، بالإضافة إلى ٤٠ ميلاً من الشعاب المرجانية الأكثر عمقاً وتطوراً المعروفة في العالم. كشفت هذه الحملة الجديدة عن أنواع جديدة من الحيوانات منها المفترسة مثل أسماك القرش.  تمثّل هذه المحمية سداً منيعاً لاحباط عمليات الصيد غير القانونية التي تهدّد أنواع الحيوانات في مياهها. 

 

لن يُسمح لصيد الأسماك أو لاستخراج المعادن في هذه المحمية باستثناء الصيد التقليدي حول جزيرة بيتكايرن وذلك للسكان المحليين فقط.

 

تدعم دافيدوف كول ووتر، منذ عام ٢٠١٢، برامج National Geographic Pristine Seas الهادفة إلى استكشاف المحيط وحمايته. قادت هذه الأخيرة بدعم دافيدوف، ٨ حملات لاستكشاف مناطق نائية عدّة.