خدمات جديدة يقدمها طيران الاتحاد

الاثنين 13 تموز 2015

خدمات جديدة يقدمها طيران الاتحاد

 ادخلت شركة الاتحاد للطيران جديد طائراتها من طراز Boeing787 Dreamlinerلخط الطيران أبوظبي- زيورخ

 

تقدّم أجنحةً من الدرجة الأولى، استديوهات درجة رجال الأعمال، مقاعد من الدرجة الإقتصادية وتوفّر للمسافرين الراحة والابتكار لا مثيل لهما. 

 

أُقيم احتفال في بوابة المغادرة لهذه المناسبة حضره الرئيس التجاري لطيران الاتحاد بيتر بومغارتنر والمدير التنفيذي للعمليات في مطار زيورخ ستيفان كونارد،بالإضافة إلى ممثلين من وسائل الاعلام المحلية السويسرية. مُنحت للضيوف المسافرين في الرحلة الافتتاحية، علامات خاصة للأمتعة وشهادات B787تذكارية. وخُصّص لأفراد وسائل الاعلام السويسرية جولة في الطائرة الجديدة وكانت لديهم الفرصة لتجربة المنتجات الجديدة للشركة. 

 

تضع هذه المنتجات الجديدة معايير حديثة و جديدة لمستويات الخدمة. فكل جناح من الدرجة الأولى لديه مقعد كبير بولترونا فراو، خزانة شخصية وميني- بار مبرّد. توفّر استديوهات درجة رجال الأعمال ٢٠٪ أكثر من المساحة الشخصية للمقاعد، سريراً مسطّحاً وتلفزيوناً ١٨ انشاً يعمل باللمس مع سماعات. أما في الدرجة الاقتصادية، فسيتمتع الضيوف بمساحة أكبر وراحة أعظم. 

 

تشمل الخدمات الجديدة في الدرجة الأولى، طهاة بارعين ومدراء للطعام وللمشروبات في درجة رجال الأعمال ومربّيات لرعاية الأطفال مدرّبات في المملكة المتحدة.