ساعة الجيب المزخرفة من روجيه دوبوي

الأحد 12 تموز 2015

ساعة الجيب المزخرفة من روجيه دوبوي
إن كنتم تنتظرون جديد دار روجيه دوبوي فها هي ساعة الجيب الجديدة هوماج ميليسيم تخطف الانظار. تشكل تعبيراً معاصراً وملفتاً عن مهارة زخرفية صمدت عبر الزمن. تتكون من الذهب الوردي وتحمل لمسات تجددية لحركات دوران ساعات الجيب القديمة و تمثل جوهر التقنية الرائعة في الدار السويسرية.
 
 
وفي حال لم تقتنعوا أنها ساعة مميزة بالفعل، نود اعلامكم أنه سيتم عرض أول إصدار في المتجر الجديد في جنيفا في شهريوليو 2015.
 
 
ولانها فريدة من نوعها، لاريب في أن تترك اهتمام الجميع لسبب وجيه. يتطلب إنتاج ساعة مماثلة الكثير من الوقت والجهد ودقة في التفاصيل. فلا تتوقعوا أن تكون منخفضة الثمن بصورة خاصة أنها تأتي بإصدار محدود، ومحدود جداً.
 
 
بدأت فكرة إبتكار هذه الساعة عندما أهدى السيد رجح دوبوي بنفسه حركة ساعة الجيب إلى الشركة لينعشوها ويحولوها إلى روجيه دوبوي هوماج ميليسيم. واضاف الفريق الموهوب ميزات مثيرة للإهتمام التي تم جمعها مع معيار روجيه دوبوي RD181 وقضى الفريق أكثر من 1950 ساعة عمل لترميم وإعادة هندسة الحركة التي تعمل بقوة 18000 bph وهي مصنوعة من 558 قطعة.
 
 
تضم الحركة، التي تم تطويرها لتكون هيكلية ظاهرية ومفتوحة من خلال وجه الساعة، الوقت وكرونوغراف ذات ضاغط واحد وتقويم دائم مع مؤشرات الرتروغراد ومؤشر إلى حالة القمر ومعيد الدقائق. تتميز هذه الساعة بقطر يبلغ 60 ملم وهيكل من الذهب الوردي عيار 18 قيراط بسماكة 22 ملم و يحمل توقيع السيد روجيه دوبوي. وتضم الساعة أيضاً تفاصيل مميزة كالكريستال على أحد الضاغطات.
 
 
تسعى الدار إلى تصميم ساعة من الذهب الخالص عيار 18 قيراط في حال طلب الزبون ذلك.  
 
 

أحدث الأخبار السبّاقة