إفتتاح منتجع أمانيرا في الكاريبي

السبت 11 تموز 2015

إفتتاح منتجع أمانيرا في الكاريبي
أعلنت أمانيرا عن إفتتاح منتجع جديد لها في الكارايبي في أخر العام 2015. يقع هذا المشروع على رأس منحدر صخري يطل على بحر بلايا غراندي الهلالي الشكل واللذي تحيط به أدغال خضراء وسلسلة جبال كوردييرا الشمالية.
 
 
سيصبح المنتجع أول مشروع الشركة أمان ذات ملعب غولف يحيط به Playa Grande Golf Course وهو أكبر ملعب يضم أكبر عدد من الحفر يحاذي المحيط في نصف الكرة الأرضية الغربي.
 
 
ويعني إسم أمانيرا عصر السلام باللغة الكاريبية التقليدية أي المياه. ويقع المنتجع في بقعة تمتد على مساحة تفوق ال8 كلم 2 من الأراضي العذراء، وهو هادئ ونقي وناءٍ ويضم 25 غرفة فقط ولكل منها مسبحها الخاص. أما أفضل غرفة فستكون غرفة باي فيو كاسا التي تطل عل كامل المنحدر الصخري وتكشف على الخليج. وتتقل الغرفة من مسبح انفينيتي البالغ حوالي 20 متراً وتراس كبيرة وغرفة جلوس ذات جدران زجاجية تطل على الخارج وغرفة طعام. وتقع غرف النوم عل أطراف غرفة الجلوس الكبيرة وبدورها تطل على المحيط وتضم حمامات داخلية كبيرة. 
 
 
ويتألف مركز المنتجع من مبنى كاسا غراندي الذي يضم ثلاث مستويات مائية تندمج مع المحيط وملعب جولف ومنظر يطل على الأدغال. في الوسط هناك بار في الهواء الطلق ومساحة لتناول الطعام ومسبح.
 
 
ويضم هذا المنتجع نادٍ بحري محمر برمال الشاطئ بالقرب من ملعب غولف روبرت ترانت جونز، ونادي أمان كلوبهاوس الذي يضم مطعماً آخر وسبا. وسيضم مراكز خدمات اخرى كاللياقة البدنية وملعب كرة المضرب وغيرها. 
 
 
ترتكز فلسفة هذا المنتجع على الهدوء والأمان والسكينة حيث تقدم مراكز السبا فيه غرف علاجات مزدوجة تعتمد على المنهج الشمولي للعافية الجسدية والنفسية. وتتألف العلاجات من جلسات التدليك وعلاجات الوجه والبشرة وتنظيف بالفرك واللف الحراري وكل ذلك دون إستخدام مواد كيميائية.
 
 
ويوفر مركز اللياقة البدنية مجموعة تجهيزات لكافة أنواع التدريب بالإضافة إلى غرفة بخار وغرفة سونا وغرفة إسترخاء.