الربح الأوّل لفريق بينتلي في سباق بلانبان

الأحد 12 تموز 2015

الربح الأوّل لفريق بينتلي في سباق بلانبان

 الربح الأوّل لفريق بينتلي في سباق بلانبان


استولى سائقا فريق بينتلي HTPرقم 84، فينسان ابريل وماكسي بوهك، على دورة موسكو لبطولة بلانبان SprintSeries2015.فبعد أن أخذ السائقان الفرنسيّان المركز الأوّل في الانطلاق، لم يعدا لينظرا خلفهما. ولم يكن صعباً على بطل مسابقة بلانبان للتحمّل، ماكسي بوهك، ان يبقى في الصّدارة في هذا السياق، وها إنّه حقّق أوّل ربحٍ للفريق مع سيّارة بينتلي.


وكان ربح الثنائي مؤثّراً جدّاً لهما. وقال ابريل: "في البداية، تبعت اللامبورغيني، ولكنّ البيرت أبطأ فجأةً وهنا استطعت ان أتخطّاه. وبعد ذلك، أصبح الفرق كبيراً بيني وبين الذي خلفي، لذا استطعت ان أركّز كثيراً على قيادتي. لم أنظر مرّة الى المرآة. كانت البينتلي رائعة، والفريق أنجز عملاً جيّداً جدّاً. وكانت الخاتمة مسك مع ماكسي. أنا سعيدٌ جدّاً بهذا الربح الأوّل."


وفي سباق Pro-Am، ربح فريق المرسيدس GT، وكان ربحه مفاجئاً لأنّه كان  تعرّض الى حادثٍ في وقت التمرينات. انّما لم يصلح فقط سائقاه، كريستوف بوشوت وأليكسي كاراتشيف، سيّارتهما على الوقت، بل ربحا السباق أيضاً.


وقال كاراتشيف: "كانت هذه الأحداث لا تصدّق، خصوصاً بعد الحادث الذي حصل نهار الجمعة. وفي الليل، أخذت طائرة الى تشيكيا كي أجلب القطع للسيّارة، ولم أنم. والفريق ايضاً تعب ليصلحها، ولم نستطع حتّى ان نجرّبها قبل السباق. لكنّنا استطعنا اخيراً ان نتسابق مع سائر السيّارات، وبفضل التعاون بيني وبين بوشوت، ربحنا! نعم، انا رجلٌ سعيدٌ جدّاً."

 

www.blancpain.com