اتهام الممثل توم سيليك بسرقة المياه

الجمعة 10 تموز 2015

اتهام الممثل توم سيليك بسرقة المياه

كشفت أوراق قضائية  أن وكالة في ولاية كاليفورنيا الامريكية اتهمت الممثل توم سيليك بالحصول على المياه بشكل غير قانوني من صنبور عمومي لري مزرعته في الوقت الذي تعاني فيه الولاية من جفاف حاد.

 

وقدمت دائرة المياه التابعة للبلدية شكوى يوم الاثنين أمام المحكمة العليا لمقاطعة فينتورا ضد نجم حلقات (ماجنم بي.آي) التلفزيونية التي كانت تذاع في الثمانينات والبرنامج البوليسي (بلو بلدز) الذي يذاع على محطة (سي.بي.اس) التلفزيونية.وتأتي الشكوى في الوقت الذي تتعامل فيه كاليفورنيا مع جفاف شديد على مدى اربع سنوات دمر صناعة الزراعة التي تقدر بالمليارات في الولاية. وفرض مسؤولو الولاية خفضا اجباريا في الاستهلاك بنسبة 25 بالمئة في المتوسط على المدن والبلدات.

 

وجاء في الشكوى ان دائرة المياه أنفقت نحو 22000 دولار للاستعانة بمحقق خاص واكتشفت ان شاحنة نقل مياه سحبت خلال عدة مرات في الفترة من 2013 إلى 2015 مياها من صنبور عمومي في بلدة ثاوزاند اوكس في جنوب كاليفورنيا ونقلتها لري مزرعة سيليك القريبة من المكان.وتضمنت الشكوى أيضا انه في الاشهر القليلة الماضية شوهدت الشاحنة ذاتها على مدى اربعة ايام متتالية في مارس اذار وهي تنقل المياه من الصنبور إلى ممتلكات سيليك.وتطالب دائرة المياه في الشكوى باصدار حكم قضائي لمنع سيليك من سحب المياه من الصنبور العمومي والذي يقع في منطقة مختلفة عن نطاق عمل دائرة المياه التي تخدم منطقة مزرعة الممثل.

 

ولم يرد ممثلون عن سيليك على الاتصالات ورسائل البريد الالكتروني التي تطلب التعليق.

 

وكانت دائرة المياه ارسلت في نوفمبر تشرين الثاني 2013 انذارا إلى سيليك باتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة ضده اذا لم يتوقف عن سحب المياه.