البحرين ترحّب ب جاكوار XE الجديدة

الخميس 09 تموز 2015

البحرين ترحّب ب جاكوار XE الجديدة

 تم الكشف عن سيارة XE الجديدة بحضور مجموعة مختارة من وسائل الإعلام الرئيسية، وأعقب حفل الإطلاق حدث خاص أقيم في خيمة ذا غلو الرمضانية من جاكوار لاند روفر في فندق ومنتجع الريتز كارلتون البحرين حضره ضيوف موقرون من أبرز كبار الشخصيات في السوق المحلية، بالإضافة إلى عملاء جاكوار الأوفياء. وتم عرض سيارة XE الجديدة في هذا الحدث، مما أتاح للضيوف إلقاء نظرة عن قرب على سيارة الصالون الأصغر والأخف والأكثر متانة وقدرة هوائية ديناميكية من جاكوارعلى الإطلاق.

 

تعتبر جاكوار XE الجديدة سيارة الصالون الرياضية الأكثر تطوراً على الإطلاق من إنتاج جاكوار، ويمكن معرفتها على الفور كواحدة من سيارات جاكوار مع بدنها المصنوع من الألومنيوم مع الالتزام بمبادئ الأبعاد المثالية والكفاءة الهوائية.

 

وبفضل تزويدها بمجموعة من التقنيات المصممة لتزويد السائق والركاب بالمعلومات والترفيه على حد سواء، توفر جاكوار XE تجربة مجزية للغاية في كل رحلة. ومن أنظمة الصوت الممتازة إلى نظام المعلومات والترفيه الحدسي الجديد الذي يعمل باللمسInControl Touch ، وتقنية العرض الليزري على الزجاج الأمامي، تقدم سيارة جاكوار الجديدة أنظمة ترفيهية وتقنيات فائقة التطور لمساعدة السائق.

 

تتوفر سيارات جاكوارXE Pure، وXE Prestige، وXE R-Sport، وXE Portfolio، وXE S حصرياً لدى شركة السيارات الأوروبية جاكوار لاند روفر في البحرين بأسعار تبدأ من 17,990 دينار بحريني. كما سيحصل الزبائن على تسجيل مجاني، بالإضافة إلى خدمة مجانية وضمان لمدة 5 سنوات، مع ضمان إعادة شراء السيارة عند إقتناء جاكوار XE.

 

live.jaguar-me.com