تومي هيلفيغر تعيّن عبدل الحمري نائبا للرئيس

الجمعة 10 تموز 2015

تومي هيلفيغر تعيّن عبدل الحمري نائبا للرئيس

كشفت ’تومي هيلفيغر‘، علامة الموضة الفاخرة التي تمتلكها ’بي في إتش‘، الشركة الأمريكية المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز (NYSE:PVH)، عن تعيين السيد عبدل الحمري في منصب نائب الرئيس لقسم التسويق والاتصالات في الأمريكتين، بالإضافة إلى دوره كمدير شؤون الاتصالات العالمية للشركة.

 

منذ انضمامه إلى ’تومي هيلفيغر‘ منذ أكثر من 10 أعوام، شغل السيد حمري مناصب عديدة في مقر أعمال الشركة العالمي في أمستردام، حيث تولى منصب نائب الرئيس لشؤون الاتصالات العالمية، منذ عام 2013، وقبل ذلك، كان يشرف على شؤون التسويق والاتصالات لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط. وسيواصل السيد حمري الإشراف على فريق الاتصالات العالمية الخاص بـ’تومي هيلفيغر‘ ومقره في أمستردام، بالإضافة إلى  الإشراف على قسم التسويق والاتصالات في الأمريكتين.

 

وبدءاً من 1 أغسطس 2015، سوف ينتقل السيد حمري من أمستردام إلى مكاتب تومي هيلفيغر في نيويورك.

 

وفي هذه المناسبة قال افري بيكر، الرئيس التنفيذي للعلامة وقسم التسويق، شركة ’تومي هيلفيغر‘: "بفضل عمله لفترة تتجاوز العشر سنوات مع ’تومي هيلفيغر‘، يعتبر السيد عبد واحداً من أهم المساهمين في تطوير العلامة التجارية في جميع أنحاء العالم، حيث تزود خبرته العالية داخل مؤسستنا وفي القطاع استمرارية قوية للموقع الريادي الذي تتحلى به الفرق العالمية لدينا. ومن خلال منصبه الجديد سيقود استراتيجيات التسويق والاتصالات المتكاملة لرفع مستوى العلامة التجارية، ودفع عجلة النمو في منطقة الأمريكتين، إضافة إلى الاستمرار في الإشراف على الجهود الخاصة بالاتصالات على الصعيد العالمي."

 

 

لمحة عن ’تومي هيلفيغر‘

 

مع محفظة تضم علامات ’تومي هيلفيغر‘ و’هيلفيغر دنيم‘، تعتبر مجموعة ’تومي هيلفيغر‘ من أشهر العلامات التجارية الرائدة على مستوى العالم في مجال تصميم الأزياء ونمط الحياة المعاصر والفاخر. وتسلط المجموعة الضوء على تصميم وتسويق الأزياء والملبوسات الرياضية الرجالية والنسائية الفاخرة عالية الجودة، وأزياء الأطفال، وتشكيلات الأزياء المصممة من قماش الدنيم، والملابس الداخلية (بما في ذلك أثواب وملابس النوم، والملابس المريحة التي يمكن ارتداؤها في المنزل)، فضلاً عن الأحذية والإكسسوارات.

 

وبفضل استحواذها على العديد من تراخيص الإنتاج، تقدم المجموعة تشكيلة متنوعة من منتجات أنماط الحياة المعاصرة مثل النظارات الشمسية، والساعات، والعطور، والملابس الرياضية المتخصصة (مثل أزياء الغولف والسباحة)، والجوارب، والمشغولات الجلدية الصغيرة، والمنتجات المنزلية والحقائب.

 

ويتكون خط منتجات ’هيلفيغر دنيم‘ من ملابس الجينز والأحذية للرجال والنساء، والإكسسوارات والعطور. وتتوفر منتجات ’تومي هيلفيغر‘ و’هيلفيغر دنيم‘ للعملاء حول العالم عبر شبكة واسعة من المتاجر ومراكز التسوق الكبيرة المتخصصة، ومجموعة مختارة من المتاجر عبر الإنترنت على موقع tommy.com.