عروضات منتجعات وان اند أونلي للصّيف

الجمعة 10 تموز 2015

عروضات منتجعات وان اند أونلي للصّيف
تحتفل منتجعات وان اند اونلي العالمية الفائقة الرفاهية بعروض فريدة هذا الصيف تبدأ من حفلات عشاء حصرية لتصل الى نشاطات مثيرة وتنقّلات باليخوت.
 
 
 
يقدّم منتجع وان اند اونلي في أرخبيل مليه في جزر المالديف فرصة للضيوف الماكثين سبع ليال متتالية ليلتين اضافييتين ونصف، متن يخت للعودة الى جزيرة هاملتون. بالاضافة الى النّشاطات المتنوّعة الخارجية كالتجديف والغطس لمحبّي الرّياضة، يقدّم منتجع وان اند اونلي سبا مميّز واساليب مختلفة من الطّعام، لذلك فهو منتجع ملائم للجميع. هذا العرض صالح لغاية 19 ديسمبر 2015.
 
 
وصولا الى دبي، المدينة الباذخة، يشكّل منتجع وان ان اونلي النّخلة ورويال ميراج جوهرة المنتجعات، ويقدّم حسم 20% للضّيوف الماكثين خمس ليال متتالية على افضل غرفة متوفّرة بالاضافة الى فطور لشخصين. ويقدّم منتجع رويال ميراج خدمات الضيافة المميزة والسّبا والمطاعم الراقية والحياة الليلية ضمن ثلاث مبان مختلفة. ويقدّم منتجع النخلة فرص تناول الطعام المميز في مطعم "ستاي" ليانّيك اللينو ومطعم "101 داينينغ لاونج". هذا العرض صالح لغاية 25 ديسمبر 2015.
 
 
أمّا في وادي ولغان، فيقدّم منتجع وان اند اونلي اكثر الاماكن هدوءاً في اوستراليا حيث يستطيع الضيوف اختبار الخدمات الاسترالية بامتياز ضمن عرض ولغان ريتريت. ويقدّم هذا العرض ليلتين في هيريتادج سويت وفطورا وغداء وعشاء يوميّاً بالاضافة الى نشاطين من اختيار الضيف خارج المنتجع في اليوم الواحد. ويقع المنتجع على سلسلة الجبال الزرقاء على مساحة 7000 فداناً. هذا العرض صالح لغاية 15 سبتمبر 2015 وكلفة الغرقة في الليلة الواحدة 1270 دولار.
 
 
محيطاً بتلك المياه الصافية على شاطئ موريشيوس الشمالية الشرقية المطلّة على المحيط الهندي في جزيرة لو سان جيراه، يقدّم منتجع وان اند اونلي تخفيضات بنسبة 40% للضيوف الراغبين في الحجز في جونيور سويت وبيتش فرونت وفاميلي تو روم اوشن سويت. يمكن للاطفال المرح واللهو والاستفادة من خدمات النادي الخاصّة والالعاب المائية المميزة بالاضافة الى ملعب الغولف غراي بلايير الذي يضمّ 9 حفر. هذا العرض صالح لغاية 18 ديسمبر 2015.
 
 
من الجزر الى المكسيك، يستقبل المنتجع الذي فتح ابوابه مجددا في لوس كابو ضيوفه بعروض حصريّة التي تتضمّن فطوراً يومياً لشخصين وتنقلات العودة وانواعا من الكوكتيل والوجبات الصغيرة التي يتمّ توصيلها يوميا الى الغرف. يستفيد الضيوف من ليلتين إضافييتين عند حجز سبع ليال متتالية اي ليلة إضافية عند حجز اربع ليال متتالية. يتميّز المنتجع بأطباق اللّحوم المشويّة والجناحات التي تمّ تجديدها بما يتلاءم مع المحيط البحري للمنتجع. هذا العرض صالح لغاية 16 ديسمبر 2015.
 
 
من المكسيك الى افريقيا، حيث يقع اجمل منتجع لمجموعة وان اند اونلي في كايب تاون في فيكتوريا والفريد واترفرونت. يحظى الضيوف بتخفيض 15% عند الحجز في مارينا سويت ومارينا غراند سويت او وان بدروم سويت. ويتضمّن العرض ايضا فطوراً يوميا لشخصين وهو صالح للضيوف المسافرين قبل 24 سبتمبر2015 . 
وعند حجز خمس ليالي متتالية يحظى الضيوف على ليلتين اضافييتين وذلك قبل 24 سبتمبر 2015. بالاضافة الى ذلك، يقدّم الفندق ليلة رابعة مجانية لكلّ حجز يتألف من 3 ليالي متتالي. هذا العرض صالح لغاية 18 ديسمبر للحجوزات المؤكّدة قبل 14 ديسمبر 2015.
 
 
للحجز او للحصول على معلومات إضافيّة يمكنكم زيارة الموقع الالكتروني التّالي: oneandonlyresorts.com