رينجو ستار السبّاق في اعلان شعار الحب والسلام

الخميس 09 تموز 2015

رينجو ستار السبّاق في اعلان شعار الحب والسلام

قال عضو فريق بيتلز السابق رينجو ستار الذي بلغ 75 عاما إنه سيستمر في قرع الطبول وذلك اثناء الاحتفال بعيد ميلاده مع ترديده الشعار الذي اشتهر به:السلام والحب (بيس آند لاف(.

 

وبدأ تقليد ترديد هذا الشعار قبل نحو عشر سنوات عندما وجه إليه سؤال بشأن الهدية التي يتمناها في عيد ميلاده. وكان رده "ان يردد كل من في العالم (كلمتي) السلام والحب .. عند الظهيرة في السابع من يوليو."ومنذ ذلك الحين يدعو ستار أفرادا عاديين للانضمام إليه في رفع الشعار وطلب من متابعيه استخدام الكلمتين عبر مواقع التواصل الاجتماعي.وقال ستار في احتفالات عيد ميلاده يوم الثلاثاء في لوس أنجليس "أصبحت دولية الآن .. في اي مكان احتفل بعيد ميلادي نقوم بذلك. وأصبحت تتزايد من خلال رد الفعل الذي اتلقاه."واضاف "امتدت عبر طريق طويل .. في شيكاجو كانت أول مرة وانتقلنا إلى نيويورك وقمنا بها عدة مرات في لوس أنجليس وفعلناها في هامبورج."

 

وفي ابريل نيسان انضم ستار بصفته فنانا فرديا إلى قاعة مشاهير روك آند رول ليصبح آخر عضو من فريق البيتلز يلقى هذا التكريم.وعند سؤاله متى سيستريح قال ستار "حسنا .. سأستمر في العزف فهذا ما تبقى لي كي أفعله. أهوى العزف .. اعزف الطبول لذا سيستمر هذا الأمر."