انج ما زال في الصدارة ضمن بطولة بورش

السبت 11 تموز 2015

انج ما زال في الصدارة ضمن بطولة بورش

 انج ما زال في الصدارة ضمن بطولة بورش.


ربح فيليب انج سباق بورش Mobil 1 Supercup في سيلفيرستون، في الدورة الرابعة للبطولة، وأصبح على اثره الأوّل في ترتيب السائقين العام لها.وعلى مسار سيلفيرستون الذي يبلغ طوله 5.891 كلم والمشهور بمنعطفاته السريعة، اجتاز انج البالغ من العمر خمسة وعشرين عاماً، خطّ النهاية، ويتبعه اليكس ريبراس وبعده مايكل أمّيرمولير.


وقال انج بعد استلامه للكأس: "بدأت السباق بطريقةٍ جيّدة، والآن أنا فخورٌ بهذا الربّح المهمّ. فمسار سيلفرستون ليس سهلاً، لكننّي استطعت ان أجتازه بسهولة وسلاسة."

ومع75 نقطة، يتصّدر انج لائحة السائقين، بعد أربع دورات من أصل 11 دورة لهذه المسابقة، التي يشارك فيها 31 سائقاً من 13 بلدٍ مع سيّارات بورش 911 GT3 CUP.


من أهمّ منافسي انج في الأسبوع نفسه كان ريبيراس، الذي وصل في مراحل عدة من السباق الى الاقتراب من انج بأقلّ من ثلاثة ثوانٍ. وقال ريبيراس: "استمتعت فعلاً بالتسابق ضدّ فيليب، وحين رأيت المدرّجات مكتظة بالجماهير، تحمستُ أكثر لخوض السباق." وتقدّم ريبيراس من المرتبة الرابعة الى المرتبة الثانية بفضل سباق سيلفيرستون. ويجدر الذكر انّ في كلّ دورة من الدورات الأربعة التي أُجريت ضمن هذه البطولة حتّى الآن، توّج بطلٌ مختلف، ما يظهر حدّيّة المنافسة في بطولة بورش.


امّا الدورة التالية، فستكون في مسار هونغارورينغ في هنغاريا، في ال24 من يوليو الجاري الى ال26 منه.

 

www.porsche.com