الزوجان الاغلى أجراً بين المشاهير

الأربعاء 08 تموز 2015

الزوجان الاغلى أجراً بين المشاهير

تفوّقت تايلور سويفت وكالفين هارّيس على بيونسي وجاي زي من ناحية تقاضيهما اغلى اجر بين المشاهير.

 

ويذكر موقع فوربس، الذي اعلن انّ الثنائي هو صاحي اغلى اجر بين المشاهير الازواج، انهما تقاضيان 146 مليون دولار خلال الاشهر الاثني عشر الفائتة. أيضاً، وللمرة الاولى أدرجت اللائحة اسماء الازواج أصحاب الاجر السنوي الاكثر ارتفاعاً وكانت النتيجة كالتالي: تايلور سويفت وكالفين هارّيس في المرتبة الاولي وبيونسي وجاي زي في المرتبة الثانية وميرندا لامبيرت وبلايك شيلتون في المرتبة الثالثة.


وكانت سويفت بدأ بمواعدة المنتج الاسكتلاندي والمغني والدي جاي كالفين هاريس في شهر مارس 2015 الذي يجعل من العلاقة فتيّة لتحديد اي ارتباط رسمي. مع ذلك، لم يضع هذا الثنائي الوقت لتسلّق سلّم أجور الازواج المشهورة. وها قد وصلت مغنية البوب الاميركية مع صديقها الجميل الى لائحة العشرين الاوائل لهذا العام. 
ولرفع الدخل، عقدت سويفت صفقة مع دايت كوك لتكون الوجه الاعلامي لها وكيدر وسوني فيما يروّج هاريس لسماعات جورجيو ارماني وسول ريبابليك. وفي حال كانا يفكّران بالإرتباط الجدّي فلا بدّ ان يحافظا على مركزهما لفترة طويلة نظرا لاعمالهما المتصاعدة. 
 

أمّا صاحبا المرتبة الثانية بيونسي وجاي زي فيتقاضيان 110 ملايين دولار سنوياً. وستحتفل كوينن باي (بيونسي) ومغني الرّاب الاميركي بعيد زواحهما السابع هذا الشهرولكنهما لن يحتفلا كالعام الفائت عند تعيينهما اصحاب اغلى اجر بين ازواج المشاهير.


أمّا ميرندا لامبيرت وبلايك شيلتون فيتقاضيان 57 مليون دولار بحيث يجمع كلّ واحد منهما 28.5 مليون على حدى ما وضعهما في المرتبة الثالثة على اللائحة.