نيكي ثيم يربح مرّتين في نيوريزرينغ

الأربعاء 08 تموز 2015

نيكي ثيم يربح مرّتين في نيوريزرينغ

. نيكي ثيم يربح مرّتين في نيوريزرينغ

 

استولى نيكي ثيم الدانيماركي على المركز الأوّل في كلّ من السباقين ضمن كأس Porsche Carrera Deutschlandفي النوريزرينغ، خلف مقود البورش 911 GT3 Cup.

 

وانتصر ثيم على مسار نويمبيرغ الذي يمتدّ على 2.3 كلم، في السباق السادس يوم السبت، والسابع يوم الأحد. والمركز الثاني كان من نصيب سائق بورش الجونيور ماتيو كارولي، فيليب انج يوم السبت، وأمّا يوم الأحد، فأخذ سائق بورش جونيور سفين مولير المركز الثاني، وانج ايضاً المركز الثالث.

 

وقال نيكي ثيم متأثّراً: "ليس من شيء أفضل من ربحٍ مزدوج! هو شعورٌ رائع لي وللفريق بأسره، فقد وضعنا جهوداً كبيرة للوصول الى هذا المركز."


ومحرّك سيّارة ال911 GT3 Cupالتي قادها ثيم من نوع 3.8 litre flat-six، وهو سمح له أن يتخطّى منافسه كارولي الذي كان قريباً جدّاً منه، فاستطاع ثيم ان يجتازه ويأخذ الصدارة، بعد أن خرج كارولي عن مسار السباق وانتهى بهم الأمر في المركز السابع يوم السبت.

 

وأضاف ثيم: "منذ ستّة وعشرين عاماً، ربح أبي سباق DTMهنا في مسار نوريزينغ. والآن أنا فخورٌ جدّاً بما فعلت، خصوصاً انني ربحت وفي سيّارة بوش. فهذا الربح ليس سهلاً، لأنّ على السائق ان يركّز 110 في المئة في كلّ دورة، فأي خطأ قد يأتي بأضرار جسيمة للسيّارة ولمن فيها."

 

www.porsche.com