أفضل التصاميم في أسبوع الموضة في ميلان

الأربعاء 08 تموز 2015

أفضل التصاميم في أسبوع الموضة في ميلان

 أبحر مدرج ميلان في رحلة جديدة هذا الموسم، فها هو يحتضن مجموعات أسبوع الموضة الرجالية في ميلان لربيع/صيف ٢٠١٦. 

 

تضمّ هذه المجموعات بعضاً من تصاميم السبعينات الأنيقة والفريدة من نوعها .نعرض لكم  لائحة ماركات رُصِدت خلال أسبوع الموضة الذي امتد على أربعة أيام. 

 

١) لبس عارضو برادا السراويل القصيرة والسترات الأكثر مرونة. السراويل القصيرة مصنوعة من الدنيم والجلد والألوان المتّبعة هي الرمادي، الأسود والبني. 

 

اقترنت السراويل القصيرة بقمصانٍ واسعةٍ وذات حجمٍ كبير. 

 

٢) عرضت مجموعة بريوني الجديدة بذلات ذات زر واحد وهي متوفّرة بالرمادي، الأزرق والبني. وهي مُرفقة بالصنادل الجلدية. وبذلك، تكون العلامة التجارية الفرنسية قد وضعت قواعد رداء جديدة. 

 

٣) تقدّم مارني هذا الموسم مزيجاً من المطبوعات، السترات الملوّنة الجريئة، القمصان والسراويل التي تصل إلى الكاحل. 

 

٤) سلّط اندريا بومبيلو، المستشار الابداعي لكانالي، الضوء على فن الخياطة في الخمسينات. صوّر ألواناً وأنماطاً وأقمشةً  صيفيةً لهذا الموسم. ألوان كانالي لهذه المجموعة هي الأزرق والبني والأخضر بكل تموجاتها. كل قطعة من المعاطف والسترات فيها طابع فردي من اللون إلى التفصيل وصولاً إلى النسيج. 

 

٥) أعاد المدير الابداعي لغوتشي الساندرو ميشال أسلوب السبعينات إلى مجموعته الجديدة.  أدخل كميات من المطبوعات لاكمال الملابس. كانت الطباعة المحفورة والمرصّعة والجاكار رئيسية في المجموعة. 

 

٦) مجموعة بوتيغا فينيتا رياضية من السراويل إلى القمصان إلى السترات. العنصر البارز في المجموعة هو حقائب الظهر التي تحمل توقيع الماركة عينها. ابرزت الماركة هذا العام موضوع العودة إلى المدرسة. 

 

٧) عرضت زينيا تصاميم غير تقليدية مع سراويل فضفاضة وملابس خارجية أكبر حجماً ومعاطف صيفية وغيرها من القطع الجذابة. خرجت زينيا من جذورها الإيطالية الجوهرية ولكنّها حافظت على التوازن بين الشفافية وخفّة الوزن. 

 

٨) ركّزت ماركة كالفن كلاين على السترات والقمصان والسراويل المقصوصة المُقترنة بكنزات مطرّزة ومعاطف أنيقة. عرضت المجموعة أيضاً جوارب وصنادل ذات ربطات مزدوجة.