ساعة Traditional Chinese Calendar في مزاد خيري

الاثنين 06 تموز 2015

ساعة Traditional Chinese Calendar في مزاد خيري

 

في إطار سعيها المتواصل لدعم مزاد Only Watch الخيري، تقدّم شركة بلانبان إصداراً إستثنائياً وفريداً من ساعة

 

Traditional Chinese Calendar من مجموعة فيلوريه. لطالما كانت الشركة أحد أبرز داعمي جمعية مكافحة الضمورالعضلي   (AMM ) في موناكو على مدى أكثر من 15 عاماً، وهي تفخر اليوم بالمشاركة في الدورة السادسة من مزاد Only Watch الخيري.

 

 

ينظّم هذا المزاد مرة كل سنتين برعاية سمو الامير ألبير الثاني، أمير موناكو، وهو يجمع أرقى العلامات التجارية العالمية للساعات دعماً لمرضى الضمور العضلي الدوشيني. تُعرض هذه الساعات للبيع العلني في جنيف يوم السابع من نوفمبر 2015 ، ولكن قبل ذلك يتم تنظيم معرض متجوّل* يجوب العالم بدءاً من 23 سبتمبر المقبل بغية عرض هذه الساعات الفريدة على الجمهور.

 

من جهته، طوّر المصنع في لو براسوس آلية دقيقة فريدة وحصرية تمثلت بساعة الشركة هذه الثقافة القديمة من خلال هذا النموذج الرمزي القائم على المبادىء الاساسية المتأصلة والمتجذّرة في التراث الصيني على مدى قرون عدة. من هنا، يبرز ميناء هذه الساعة المذهلة بعرض الساعات، الدقائق والتقويم الميلادي إلى جانب المؤشرات الاساسية للتقويم الصيني: المؤشر التقليدي للساعة المزدوجة، مؤشر اليوم، الشهر مع عرض الاشهر الكبيسة، الابراج الفلكية، بالإضافة إلى العناصر الخمسة والأجرام السماوية العشرة. هذا المزيج بين هذه العوامل الاخيرة مع عرض 12 حيواناً من رموز الابراج التي تمثّل الفروع الأرضية، ينبثق من دورة أساسية في الثقافة الصينية تمتد على مدى ستين عام اً. كذلك، تجسّد هذه الساعة ايضاً المراحل
القمرية، العنصر الرئيسي في تقويمات بلانبان، والتي تلعب دوراً هاماً جداً في هذا النموذج نظراً للصلة التي تربط بين الدورة القمرية والاشهر الصينية التقليدية.
 

 

هذا الإبداع الفريد من نوعه مصنوع من الذهب الاحمر، وهو يتألق بمينائه المصنوع من المينا باللون الاسود ومزخرف بتقنية grand feu

 

يفتح المعرض المتجوّل أبوابه أمام الجمهور من الساعة العاشرة صباحاً حتى السادسة مساء

 

موناكو 23 - 26 سبتمبر معرض موناكو لليخوت

 

هونغ كونغ 2 - 5 أكتوبر فيليبس

 

بيكين 9 - 12 أكتوبر بارك فيو غرين صالون موناكو -

 

نيويورك 17 - 20 أكتوبر فيليبس

 

لندن 24 - 27 أكتوبر فيليبس

 

جنيف 5 - 7 نوفمبر فيليبس

 

 

www.blancpain.com