نظارات أرماني الجديدة بالازرق الطاغي

الثلاثاء 07 تموز 2015

نظارات أرماني  الجديدة بالازرق الطاغي

 نظارات امبريو أرماني الجديدة حديثة وشبابية ولكنّها مستوحاة من الأزرق. فمجموعة ربيع/صيف ٢٠١٥ تتّبع اللون الأزرق في جميع تموجاته: النيلي، الكوبالت، الأزرق الملكي وغيره. 

 

تُزوّد هذه النظارات مرتديها بالمظهر الحيوي والحاد. كل نغمة من نغمات الأزرق فيها تركيبات جريئة وتموجات متناقضة وهي متمّمة عبر استخدام المطاط وزجاج البلكسي والمعادن الخفيفة. 

 

EA 4044: هذه النظارات متقاطعة الزوايا وهي مستديرة من الأمام وفيها رسومات. متوفّرة بالأسود المات مع عدسات رمادية وبالأبيض مع عدسات رمادية فاتحة. 

 

EA2030: هذه النظارات شكلها مربّع وفيها لمسات عصرية ولديها مقاسات شفافة تُطبّق على إطار معدني وتجمع بين الرسومات والشفافية.  متوفّرة بالمطاط الأزرق الداكن مع عدسات زرقاء وبالأزرق المات مع عدسات زرقاء أيضاً. 

 

EA1034: تملك هذه النظارات حافات بلاستيكية شفافة مُطبّقة على إطار معدني. تجلب موادها المختلفة لمسةً استثنائية. متاحة بالرمادي الشفاف والرمادي المات. 

 

EA4041: اطارها مربّع الشكل وتضمّ ثلاث طبقات من الألوان. متوفّرة للنظر وللحماية من الشمس أيضاً. متاحة بالأخضر مع عدسات بنية، بالأبيض مع عدسات رمادية وبالأزرق مع عدسات زرقاء. 

 

EA3059- EA4048: متاحة للنظر وللحماية من الشمس أيضاً. فيها تناقضات بالألوان وتجسّد الحداثة والابتكار. متوفّرة بالأسود مع عدسات زرقاء، بالهافان مع عدسات أخضر- بترولي. 

 

www.armani.com