نشاطات باهرة للاطفال في فيغاس

الاثنين 06 تموز 2015

نشاطات باهرة للاطفال  في فيغاس
نعم فيغاس للأطفال! لطالما عرفت مدينة لاس فيغاس بمدينة الخطيئة لأنها مقر لعب من هم فوق سن الواحد والعشرين. ولكن ما تجهلونه هو أن هذه المدينة هي مقر ملائم للعائلات والأطفال. فهي بأنوارها الباهرة والمفاجأت في كل زاوية تجعل منها مدينة أحلام الأطفال المثالية.
 
 
تتنوع النشاطات بين متاجر الحلوى والملاهي والمتاحف الخاصة بالأطفال والعروض الرائعة والينابيع والنوافير، وهذه ليست سوى جزء مما سيصادفه الأطفال هناك. في الواقع يقول البعض أن موارد التسلية الخاصة بالأطفال تضاهي موارد تسليط الكبار.
 
 
إليك لائحة بعض النشاطات التوفير التي سيعشقها الصغار: 
 
 
إكسسكالبر : ترنامنت أوف كينغز إنه المكان الملائم لتناول العشاء والإستمتاع بافضل عروض لاس فيغاس للأطفال. ويضم هذا العرض فرساناً من القرون الوسطى ومباريات هذا العصر وصبايا يرقصن. والجدير بالذكر أن هذا العرض مناسب لجميع الأعمار ومن هم دون الثالثة يدخلون مجاناً.
 
 
حديقة سيفريد وروي السرية ومسكن الدلافين : هذه الواحة التي خلقها الساحران سايفرايد وروي تفتح المجال لجميع أفراد العائلة الاقتراب من الدلافين، وهي تقع في فندق ميراج وتضم أيضاً مشهداً لفورات بركان في الحديقة الأمامية يبدأ في تمام الساعة السابعة. 
 
 
اكواريوم القرش في خليج ماندلاي: يضم هذا الأكواريوم أكثر من 2000 حيوان من بينها أكثر من 100 نوع مختلف من الحيوانات البحرية و-15 نوع من أسماك القرش. ويضم اكواريوم "شارك ريف" أكثر من 14 معرض من بينها معرض لحطام السفن ضمن نفاق زجاجي يوفر مناظر على مدار 360 درجة. 
 
 
عالم أم اند أم : أفضل طريقة لوصف هذه التجربة هي 4 طوابق من جنة الشوكولا. إنه المبنى المفضل لدى الأطفال فهو يضم ما لذّ وطاب من أنواع شوكولا أم اند أم وسط ألوان لم ترونها من قبل. إضافةً إلى ذلك يتم عرض فيلم ثلاثي الأبعاد حول مغامرة أم اند أم المثيرة. تجربة لذيذة لجميع أفراد العائلة ومليئة بالهداية والألوان. 
 

قبة المغامرات (ذا أدفينتشاردوم) : تنتظر اى تسلية بأشكالها المختلفة جميع أفراد العائلة في هذا المبنى الدائري الذي يوصف بالحديقة. وتحمل هذه الحديقة مواضيع مختلفة كالجولات في السيارات والسيارات المتصادمة وقطار الملاهي بال-idafa ,تسلك الصخور والبانجي وملعب غولف صغير وبولينغ. ويضم جولات FX في المسرح مع شخصية محبوبة مثل دورة دييجو هابي فيت وسبنجبوب. 
 

رحلة في زورق الجندول : لا بد من أن يكون الأمر مغرٍ في فندق فنيشيان لأن الأمر يبدو وكأن في البندقية الفعلية. وبالرغم من أن معظم الجولة في الجندل داخلية، إلا أنها تبدو تماماً مثل 
البندقية في إيطاليا.