فيرتو سيجناتشر تاتش ليزارد بلونين جديدين

الأحد 05 تموز 2015

فيرتو سيجناتشر تاتش ليزارد بلونين جديدين

أعلنت شركة فيرتو الإنكليزية المتخصصة في إنتاج الهواتف الراقية، عن توفر هاتفها سيجناتشر تاتش ليزارد بلونين جديدين.

 

سيأتي هاتف ليزارد بلونين هما الأخضر الغامق و الأحمر الكستنائي. وأشارت فيرتو الى ان هاتفها الجديد يضمّ كل خبراتها، بما في ذلك الصوت المطوّر بالتعاون مع بانغ أند أولفسن، كما يشمل نظام الصوت المحيطي الافتراضي دولبي ديجيتال بلاس، وكاميرا معتمدة من هاسيلبلاد، اضافة الى المجموعة الكاملة من خدمات فيرتو التي تضمّ خدمة كونسييرج خاص،  وفيرتو لايف، وفيرتو سرتنيتي.

 

ويأتي سيجناتشر تاتش ليزارد مزوداً بشاشة قياس 4.7 بوصة عالية الوضوح وبدقة كاملة 1080 بيكسل، وهي محمية بقطعة بلور سافيري من الجيل الخامس بوزن 118 قيراط وحجمها 5.1 بوصة. وهي قطعة تقول الشركة إنها قادرة على مقاومة كل شيء ما عدا الألماس.

 

كما يزن الجهاز 192 غراماً، ويأتي بمعالج رباعي النوى من نوع كوالكوم سناب دراغون وبتردد 2.3 جيغا هيرتز، ويقدم 64 جيغا بايت من سعة التخزين الداخلية، وكاميرا خلفية بدقة 13 ميغا بيكسل وأخرى أمامية بدقة 2.1 ميغا بيكسل.

 

وأوضحت شركة فيرتو أن الهاتف يتضمن تقنية إلغاء الضجيج للمحافظة على جودة الاتصال، كما إنه يتضمن ميّزة الشحن لاسلكياً، وتقنية الاتصال قريب المدى NFC. ومن الناحية البرمجية، يعمل الجهاز يملك بطارية بسعة 2275 ميلي أمبير بالساعة، بالإصدار 4.4 كيت كات من  أندرويد.