هل تصدر الآبل واتش 2 السنة المقبلة؟

الاثنين 06 تموز 2015

هل تصدر الآبل واتش 2 السنة المقبلة؟

 هل تصدر الآبل واتش 2 السنة المقبلة؟


تخطّط آبل لإطلاق جيلٍ ثانٍ من الآبل واتش، في فترة زمنيّة وجيزة لا تتخطّى عام 2016، بحسب التقارير الخاصّة لموقعنا، واليكم أبرز ما سيتغيّر فيها.ستتضمّن الآبل واتش 2 كاميرا فيديو لخدمة Facetime، وقابليّة التقاط الواي فاي كي تتحرّر من وجوب اتّصالها بالآيفون، مع طرائز جديدة عالية الرفاهية منها، بحسب تقرير موقع 9to5Mac.


ونظام  watchOS 2.0الجديد الذي اطلقته آبل الشهر الماضي سمح لمرتدي الساعة ان يقوموا باتصالات صوتيّة على تطبيق Facetimeللمرّة الأولى، مع تحويل الاتّصالات المرئية الى هواتفهم، ما قد يتغيّر في الآبل واتش 2.

 

وحاليّاً، على الآبل واتش أن تكون قريبة من الهاتف المتّصل بها، ولا تبعد عنه من أكثر من 10 أمتار، كي تستلم الرسائل الإلكترونية، تحمّل التحديثات الجديدة، وتجري الاتّصالات والمراسلات عبر البلوتوث. لذا، امكانيّة التقاطها للواي فاي بنفسها ستسهّل كل العمليّات، وتعطيها الاستقلاليّة المستحسنة.


ذكر أحد المصادر انّ بطّاريّة الآبل واتش 2 لن تختلف عن بطّاريّة الطّراز الأوّل منها، ما يعني انّها ستستمرّ ل30 ساعة من الاستعمال المستمرّ.وبعد أن أصبحت الآبل واتش متوفّرة للبيع في المتاجر، أعلنت الشركة أنّها باعت نحو 2.8 مليون نسخة منها منذ صدورها على موقع آبل.


أمّا الطرائز الرفيعة المترقّبة منها، فستُستخدم فيها موادّ البلاتينوم, التيتانيوم، التونغستين والبالاديوم، وقد يصل سعرها الى 10000$.