إطلاق هوندا Odyssey J في الخليج العربي

الجمعة 03 تموز 2015

إطلاق هوندا Odyssey J في الخليج العربي

أعلنت شركة هوندا-مكتب الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في مؤتمر صحافي عن إطلاق سيارة Odyssey J في جميع صالات عرض الشركة في منطقة الخليج. 


تجعل Odyssey J الجديدة كلياً القيادة أكثر مرحاً، كما توفر مستويات عالية من الراحة و مساحة رحبة للأمتعه و ملاءمة استثنائية ومزايا ذكية مع استهلاك منخفض للوقود. يأخذ التصميم الخارجي  في الإعتبار المزايا التي يفضلها العملاء في منطقة الشرق الأوسط، فيرتكز على مفهوم الانسيابية الصلبة مع أرضية منخفضة لتحقق شكلاً أنيقاً وديناميكياً بشكل متناسق، مع الحفاظ علي مساحة رحبه للمقصورة.


تبرز حرفية وخبرات هوندا العالية في مجموعة مزايا Odyssey J، التي تستطيع أن تستوعب بكل راحة سبعة ركاب في فئة EX-V وثمانية ركاب في فئة EX، مع توفير مساحة رحبة جداً للرأس والأرجل لكل الركاب. أما جديد سيارة الميني فان الفاخرة هذه من هوندا فهو تطبيق مقاعد نوع Captain Cradle لصف المقاعد الثاني في فئة EX-V من الجلد، مما يوفر أعلى مستويات الفخامة مع مساند للأقدام من نوع أوتومان ومساند للأذرع. ويمتاز صف المقاعد الثالث بمساند مستقلة للرأس.


كما تم تجهيز Odyssey J الجديدة كلياً بشاشة تعمل باللمس قياس 7 بوصة للنظام الصوتي. وتتمتع Odyssey J الجديدة كلياً بكاميرا للرؤية الخلفية، ضوء للقراءة، مكيف هواء في الأمام، مكيف هواء في الخلف بفتحات إضافية عند صف المقاعد الثالث وواجهة بيانية تعمل باللمس للتحكم بمكيف الهواء.


يدفع Odyssey J محرك بتقنية Earth Dreams Technology سعة 2.4 ليتر، DOHC i-VTEC وبأربعة أسطوانات مع ناقل حركة بتغيير متواصل CVT.

أحدث الأخبار السبّاقة