هديّة عيد الفطر من بوم ايه مرسييه

الجمعة 03 تموز 2015

هديّة عيد الفطر من بوم ايه مرسييه
أطلقت دار "بوم أيه مرسييه" السويسرية للساعات، ساعاتها الجديدة Classima Moonphase كلاسيما مونفايز احتفالاً بموسم الأعياد. هذه الساعات المخصصة للرجال والنساء مثالية لموسم الاعياد وتقديم الهدايا مما يجعلها الخيار الأمثل لعيد الفطر. فشهر رمضان المبارك هو شهر الصوم والعبادة، كما انه أيضاً شهر الترابط الاجتماعي والتواصل مما يجعله الفترة المثالية للزيارات وإرسال الهدايا التي تصل إلى ذروتها في فترة العيد.
 
 
ساعة كلاسيما وومن كوارتز ستيل، مونفايز (مرجع 10226) : تجسّد خطوطها الرّفيعة وقطرها البالغ 36.5 ملم الفولاذي رؤية اصليّة بشأن الاناقة الانثويّة. ويظهر مؤشّر حالة القمر في مركزها عند الساعة 12 وسط سماء مليئة بالنّجوم وخلفيّة ليليّة زرقاء. وتعكس هذه الالوان الفرحة طبيعة السّاعة المتلألئة وترمز بامتياز الى الاناقة والانوثة، وتحمل في اطرافها 8 حبّات فاخرة من الالماس، وتتميّز بحركة سويسريّة أصيلة وسوار من جلد التمساح الازرق.
 
 
ساعة كلاسيما مان، موونفايز (مرجع 10219): تحمل هذه الساعة مع قطرها البالغ 40 ملم كامل علامات النّجاح ،وتضمّ وجها ابيض مع خطوط انيقة لمظهر يتحدّى الوقت. وتخبّئ السّاعة عند الرّقم 6 مؤشّراً للتّاريخ ومؤشّرا لحالات القمر ضمن فتحة صغيرة على شكل هلال.
ومن خلال تصميمها السويري الفريد، ترفع ساعة مونفايز معايير الصناعة الفاخرة ضمن هامش نقدي مقبول. أمّا سوارها الاسود المصنوع من جلد التمساح وأرقامها الرومانية ومؤشراتها الانيقة، فتضعها موضع الساعة الفريدة والمميزة والكلاسيكة والعصرية في آن معا. وتخوّلها خلفيتها الواسعة ان تكون مساحة للتعبير عبر حفركلمة او رسالة او تاريخ للحفاظ على وعد الدّار بابراز لحظات حياتنا المهمّة.
 
 
احتفلوا الآن بشهر رمضان المبارك وبلحظات مميزة مع ساعة بوم ايه ميرسييه. 
 
 

أحدث الأخبار السبّاقة