حذاء Nano 5.0 الجديد من ريبوك

الخميس 02 تموز 2015

حذاء Nano 5.0 الجديد من ريبوك

 تُعتبر ريبوك من أشهر العلامات التجارية الرائدة في مجال الملابس والأحذية الرياضية العصرية والمتطورة. وهي قائدة في ابتكار منتجات CrossFit وهندستها. 

 

شهدت ريبوك على الذكرى السنوية الخامسة لكونها الشريك الرسمي ل-CrossFitفي ما يخص الأحذية والملابس. وهي الآن تُطلق جديدها المرتقب Reebook CrossFit Nano 5.0, حذاء للتدريب فيه مادّة كيفلر للحماية والمتانة.

 

صُنع هذا الحذاء خصّيصاً لرياضيي CrossFitوتمّ تطويره بالتعاون مع مجتمع CrossFitويضمّ عدداً من التحديثات ما يجعله حذاءً تدريبياً بامتياز. ما زالت ريبوك تتطوّر في مجال الأحذية من خلال ادخال مادّة كيفلر في أنحاء الجزء العلوي من الحذاء،من أجل الحماية المستمرّة ومن أجل زيادة قوّة التحمل. 

 

حذاء CrossFit Nano 5.0مبني على المواصفات التجريبية لحركة الإنسان. بالإضافة إلى مادّة كيفلر، يضمّ هذا الحذاء نظام R55يخدم عملية النهوض والراحة. تعمل ريبوك بشكل وثيق مع مجتمع CrossFitلتقديم الأحذية والملابس المتينة التي لا تنفكّ عن النمو والتطور مع تطور اللياقة البدنية. 

 

سيظهر عدد من الرياضيين من  أنحاء العالم وهم يرتدون حذاء CrossFit Nano 5.0في ألعاب تنافسية تُعرض في كارسون، كاليفورنيا وعلى موقع  www.games.crossfit.comمن ٢٢ إلى ٢٦ يوليو ٢٠١٥. 

 

هذا الحذاء سيكون متاحاً ابتداءً من ١٣ يوليو ٢٠١٥ في متجر ريبوك في دبي مول بسعر ٥٢٥ درهماً.