اليوم، تطلق دانهيل لندن مجموعة Gentlemen’s Club

الأربعاء 01 تموز 2015

اليوم، تطلق دانهيل لندن مجموعة Gentlemen’s Club

 اليوم، تطلق دانهيل لندن مجموعة Gentlemen’s Club

 

وكّلت دانهيل المصوّر الفوتوغرافي بيتر ليندبيرغ ليلتقط صوراً من أجل حملتها لخريف وشتاء 2015، كونه قادرٌ على تجسيد هويّة البيت العريق، مع ابراز ذوق نادي الرجال البريطاني الرفيع في الوقت عينه.

 

وتسلّط الحملة الضوء على مجموعة الازياء لخريف وشتاء 2015، وتعرض تعبيراً عصريّاً عن أناقة الرجل عبر سلسلة من ستّ صور دعائيّة، يظهر فيها الممثّل ماكس أيرونز وعارضا الأزياء جاك غينّيس وأندرو كوبر. وكلٌّ منهما، بأناقته، علمه وثقافته، مثلاً لمواصفات رجل دانهيل.

 

وهذه الخطوة مرتبطة بالحملة العامّة لدانهيل، لكنّها قريبة أكثر من الأجيال الجديدة ومن طريقة اكتسابها لإرث الموضة البريطاني للرجال.

 

وقال المدير الخلّاق لدانهيل جون راي: "لطالما كان ناديا  St Jamesو Paul Mallعيّنة من الحضارة العالية والعريقة التي ابثقا عنها، وتصميمهما يلائم الرجل البريطاني الأنيق. يزورهما باستمرار أهم الرجال في المجتمع، وأكثرهم جنوناً في الموضة. بيوت دانهيل هي أماكن فخمة، عريقة ومستقلّة عن أي زمانٍ في جوّها المختلف. وكلّ ما فيها يُلهم مجموعات دانهيل، ويعزّز قيمها."

 

وهناك فيديو من دقيقة متوفّر على موقعي dunhill.com ويوتيوب، يظهر ما جرى وراء الكواليس حين تمّ تصوير الحملة. أمّا مجموعة خريف وشتاء 2015 من دانهيل، فأصبحت اليوم متوفّرة في جميع أنحاء العالم.