إكتشف كونراد مع تحياتنا

الأربعاء 01 تموز 2015

إكتشف كونراد مع تحياتنا

إكتشف كونراد معتحياتنا.

 

من سحر العالم القديم من لندن ودبلن, الى اشعة  الشمس الجذابة  في جنوب أفريقيا، مرورا بدبي وسحرها وصولا الى اسطنبول والقاهرة .... سواء كنت في سفر  للعمل أو المتعة،  تضع فنادق ومنتجعات كونراد الأصالة الرائعة وغير العادية في متناول يديك.

 

إحجز لمدة ليلتيين واحصل على رصيد بقيمة 100$ وتمتع بإستخدام الرصيد طيلة فترة إقامتك داخل الفندق. جولة في باحة الجولف؟ جلسة سبا للإسترخاء؟ أو التلذذ بالشاي بعد الظهر؟ كيف ستتمتّع بوقتك؟

 

يرجى زيارة  www.complimentsofconrad.comلمعرفة المزيد

 

 

 إكتشف قلب لندن النابض
 


زيارة المعالم الشهيرة مثل قصر باكنغهام، سانت جيمس بارك، بيغ بن ومبنى البرلمان أصبح على بعد خطوات من دارك. موقعنا المميزفي قلب المدينة يبعث الحيوية ويدعوك لإكتشاف ما وراء موقعنا وأماكن التسوق الرائعة. الإقامة في كونراد لندن سانت جيمس يتيح لك فرصة الدخول في عالم الخدمة البديهية، والتصميم الأنيق والتكنولوجيا الإبداعية.

 

يرجى زيارة www.conradhotels.com/londonلمعرفة المزيد

 

 

إكتشف عجائب دبي


 
انظر لنفسك مستقبلاً، دع نداء دبي البرّاق يقودك إلى طريق الإقامة في فندق كونراد دبي. حيث تقدم كل الأناقة الحديثة التي يمكن تصورها مع لمسة سرية، ويقع في قلب الحي المالي النابض والقريب من مراكز التسوق في المدينة، كونراد دبي بوابتك إلى واحدة من الوجهات الفاخرة المفضلة في العالم.

 

يرجى زيارة  www.conradhotels.comلمعرفة المزيد

 

 

تجربة من التشويق في اسطنبول


 
تقع في مفترق الطرق بين قارتين، واكتشاف وعاء إسطنبول الصاخب مع الإقامة في فندق كونراد اسطنبول البوسفور – إختبر بنفسك واحدة من أكثر الوجهات إغراءاً  للسفرفي العالم. يقع الفندق في قلب المدينة، بل على بُعد  محدود. يوفر كونراد اسطنبول البوسفور أعلى مستوى من الإسترخاء، والراحة الشخصية.

يرجى زيارة  www.conradhotels.com/istanbul

 لمعرفة المزيد

 

حمًل تطبيقنا الخاص  CONCIERGEAPP



الآن يمكنك الحصول على خدمة كونراد المميزة والرائعة من كف يدك. مع تطبيق Conrad Concierge App، يمكنك إجراء حجز في أي من مطاعمنا أو تأكيد طلبية مع خدمة الغرف في أي وقت من اليوم.

 

كذلك إتمام الدخول قبل وصولك لنؤمن الرعاية الكاملة وكل شيء تحتاجه مع بواب الفندق. التطبيق يوفر لك كل ما تحتاجه من معلومات حول أي من خصائص كونراد لدينا. تحميل البرنامج مجانا على جهازك أبل أو أندرويد.

حمّل التطبيق من خلال http://conradhotels3.hilton.com/en/explore/exclusively/iphoneapp.html