أجمل خبرة تسليط مع أخفّ منتج من LG

الأربعاء 01 تموز 2015

أجمل خبرة تسليط مع أخفّ منتج من LG

 أجمل خبرة تسليط مع أخفّ منتج من .LG

 

ما زالت  LGتدفع قُدماً بحدود العمليّة والمرح، من خلال أخفّ أداة تسليط (Projector) في تاريخها. هو ال MiniBeam Nano(PV 150G)، وهو أصغر مسلّطي LG، الأخفّ وزناً والأقلّ سعراً.

 

فها ان  LGتصل الى مكانٍ تُحسد عليه، كونها الرائدة في تصنيع مسلّطي الLEDمنذ سبع سنوات، وهي عبر ابتكارها الجديد، قد تغيّر مسار سوق المسلّطين الحاليّ.المينيبيم نانو يقدّم أجمل خبر لمستخدميه، ويوفّر عليهم عناء الحمل الثقيل والأسلاك المعقّدة.


لا يزن مسلّط المينيبيم نانو أكثر من كتابٍ ورقيّ، فوزنه فقط 270 غرام، وهو يتضمّن ميزات رائعة، منها اللاسلكيّة، أي أنّه يستطيع أن يتلقّى ارسالاً من أي هاتف ذكي أو لوح، وأن يسلّط ما يصله من صور وموسيقى وأفلام. وهو يستطيع أيضاً ان ينقل ما يتلقاه  على مفاتيح USBموصولة مباشرةً به، ومن أهمّ ما يميّزه، هي بطّاريّته التي تستمرّ حتّى ساعتين من العمل المستمرّ.

 

مصباح المينيبيم المتطوّر هو من LED، ويعرض ألواناً طبيعيّة وغنيّة، وحياته تستمرّ ل30000 ساعة، ما يوازي عشر سنوات من استعمالٍ يوميّ لثماني ساعات.وهو يعدّل نفسه بنفسه من أجل منظارٍ أفضل وزوايا مختلفة من العرض، لأجل خبرة سينما منزليّة تعجب كلّ العائلة.


وسيصبح هذا المسلّط متوفّراً في بلدان الخليج العربي ابتداءً من الأسبوع الأوّل من يوليو، مقابل 1699 درهم.