IWC تجلب روزبيرغ الى سباق السيارات

الثلاثاء 30 حزيران 2015

IWC تجلب روزبيرغ الى سباق السيارات

 IWCتجلب روزبيرغ الى سباق السيارات الكلاسيكية


شراكة  IWC Schaffhausenمع سباق Pasione Caracciolaيترجم شغف الشركة لسباق السيارات الكلاسيكي. ومن اجل تسويق السباق، قدّم سفير العلامة التجاريّة ل IWCوسائق الفورمولا 1 نيكو روزبيغر، الى جانب بيرند مايلاندر سائق سيّارات الأمان، عرضاً حصريّاً، قادوا فيه سيّارات مرسيدس بينز كلاسيكيّة من شتوتغارت الى شوفهاوسن. وسباق Passione Caracciolaيساعد في ابقاء اسطورة اهمّ سائقي السباقات، رودولف كراتشولا، حيّا جيلٍ فجيل.

 

وتدعم الشركة الصانعة للساعات السويسريّة السباق الذي يجري للمرّة الأولى هذه السنة، وهو يذكّر بالسائق كاراتشيولا الذي قاد فريق مرسيدس- بينز في ال1930.

 

في بداية سباق Passione Caracciola، اجتمع المشاركون في سيّاراتهم المميّزة في متحف مرسيدس- بينز في شتوتغارت الألمانيّة، وكانت السيارات نحو الثلاثين، كلّها مبنية بين العامين 1930 و1960. وكونها الشريك الرسمي لهذا السباق، اختارت الشركة عدداً من السيارات الرائعة مثل ال غراند تورير 300  SLR (W 196 S)، ال300 Sl Roadster (W198 II) ، وال300 Sl (R107)  الحمراء التي اختبرها الثنائي البارع.

 

وقال روزبيرغ: "إنّي احبّ السيارات الكلاسيكية كثيراً. لا شيء يشبه صوت محركها. وخلافاً الى السيّارات المعاصرة، تستطيع ان تشعر السيارة حين تقودها، حتى في سرعةٍ صغيرة."


والسيارات الرائعة التي انوجدت في المتحف ايقظت القيم التي تتقاسمها السيارات الكلاسيكيّة وصناعة الساعات، ومها حبّ التصاميم الكلاسيكيّة والتكنولوجيا السبّاقة.

 

www.iwc.com