Arabian Automobiles تقدّم الباترول بلاك اديشون

الثلاثاء 30 حزيران 2015

Arabian Automobiles تقدّم الباترول بلاك اديشون

 Arabian Automobilesتقدّم الباترول بلاك اديشون


ستطلق شركة Arabian Automobiles، التابعة لفريق AW Rostamaniوالوكيل الحصري لنيسان في دبي والامارات الشماليّة، سيّارة النيسان باترول "Black Edition" الجديدة للمرّة الأولى في هذا الشهر الفضيل.

 

في المجيلس، في ميناء السلام، ستكون النسخة المحدودة الانتاج من السيّارة الأكثر شعبيّة في الإمارات معروضة ومتوفّرة للشراء.


ستتوفّر هذه الSUVبنوعين: الأوّل تصل قوّة محرّكه الى 320 حصان، والثاني مع محرّك من 400 حصان، ويمكن للزبائن ان يختاروا بين اللونين الأبيض والأسود لخارج السيّارة، فيما تأتي كل السيّارات من ال"Black Edition" مع داخلٍ ملوّن بالبيج.

 

زائرو المجيلس سيحظون بفرصة قيادة النيسان باترول قيادةً تجريبيّة بالإضافة الى عدد من سيّارات نيسان طيلة شهر رمضان المبارك.


قال مدير المبيعات والتسويق في Arabian Automobiles، صلاح يمّون: "النيسان باترول هي من أهمّ السيّارات من نوعها، ونحن نهدف من خلالها الى اعطاء الأفضل للزبائنن والمكان والزمان اللذين اخترناهما هما الأمثل لإطلاق مثل هذه السيّارة."وأضاف مدير التسويق في نيسان للشرق الأوسط، مونال زيدان: "رمضان هو شهر مميّز جدّاً في السّنة، ونيسان، بالتعاون مع AAC، سعيدة باستقبال الناس في المجيلس وهم يحتفلون بالإفطار والصحور."


ويجدر الذكر أن هذا الحدث أصبح سنويّاً وهذه هي الّسنة الرابعة التي تدعم Arabian Automobilesفيها المجيلس في ميناء السلام، في شهر رمضان المبارك، مع نيسان للشرق الأوسط.