طوارق R-Line النسخة الكربونية تصل الإمارات

السبت 27 حزيران 2015

طوارق R-Line النسخة الكربونية تصل الإمارات

طوارق R-Line النسخة الكربونية تصل الإمارات

 

في خطوة تعزز من مكانتها كأفضل وكيل لعلامة فولكس واجن في الشرق الأوسط، تسلمت النابوده للسيارات، الوكيل الحصري لعلامة فولكس واجن في دبي والإمارات الشمالية، 10 سيارات حصرية من واحد من أشهر طرازات السيارات الرياضية المتعددة الأغراض (SUV)، ’طوارق آر-لاين النسخة الكربونية، والتي تتيحها للبيع لعملائها المميزين في أنحاء الدولة.


ويتمتع الطراز الحصري للسيارة، والمتوفر باللونين الأبيض والأسود، بمقصورة داخلية فاخرة مزينة بحواشي من ألياف الكربون، وجلد ’نابا‘ الأسود، ومقاعد مزينة بحواف حمراء يمكن التحكم بحرارتها، وسقف أسود من قماش ’ألكنتارا‘.


وتتضمن النسخة الكربونية من سيارة ’طوارق آر-لاين‘ عجلات من سبائك معدنية بحجم 21 بوصة وأقراص كبح حمراء، في حين يتضمن الهيكل الخارجي لـ ’آر-لاين‘ على ماص صدمات أمامي وخلفي مع ناشر أسود اللون يعطي مظهرا أكثر رياضية لسيارة الطوارق الجديدة.


وتعتبر النابوده للسيارات الوكيل الوحيد في المنطقة الذي يبيع النسخة الكربونية من سيارة الطوارق؛ وتتوفر السيارة الرياضة المتعددة الاستخدامات بدءا من 262,059 درهم إماراتي خلال فترة شهر رمضان المبارك.


وفي هذا السياق، صرح تييري سيس، المدير العام لعلامة فولكس واجن لدى النابوده للسيارات، قائلا: ”تتيح سيارة الطوارق الانتقال من النمط الاعتيادي للسيارات الرياضية المتعددة الاستخدامات إلى نمط القيادة على الطرقات الوعرة بكل أريحية؛ وتوفر النسخة الكربونية (ڤي6 آر-لاين) تصميما رياضيا فريدا لعشاق السيارة“.


وأضاف قائلا: ”تأتي النسخة الكربونية (ڤي6) مزودة بعدد من التقنيات الحديثة مثل بنظام ’التشغيل والإيقاف‘، نظام ’تجنب الاصطدامات‘ ونظام التحكم بالسرعة – وبسعر يبدأ من 262,059 درهم إمارتي، ناهيك عن كونها تتمتع بأرفع معايير الهندسة الألمانية، وذات تصميم فريد ومتوفرة بسعر لا مثيل له“.


وخلال العقد الماضي، باعت فولكس واجن حوالي 720,000 سيارة من السيارات الرياضية المتعددة الاستخدامات حول العالم؛ وفي العام الماضي وحده اختار أكثر من 70,000 سائق شراء سيارة طوارق، السيارة التي تجمع بين رحابة وروعة سيارات الركاب التقليدية وتميز وقوة السيارات المخصصة للطرقات الوعرة في طراز واحد.


لمزيد من المعلومات حول سيارة ’طوارق آر-لاين كاربون‘، تفضلوا بزيارة أقرب صالة عرض لفولكس واجن النابوده للسيارات في دبي (على شارع الشيخ زايد وديرة) والشارقة والفجيرة.