حزم جديدة من Rental Escapes

السبت 27 حزيران 2015

حزم جديدة من Rental Escapes

 طرحت شركة Rental Escapes، المزوّدة الرائدة لفيلات فاخرة للعطل، حزماً جديدةً للمسافرين المتميزين. 

 

المسافرون في هذا العصر يريدون رؤية المزيد من المناظر والتمتع بالخصوصية التي توفرها فيلات الخمس نجوم. وهم يرغبون أيضاً بقضاء وقت أقل في إدارة الخدمات اللوجستية للسفر. 

 

لذلك، تهتم Rental Escapesبكل شيء وتعرض ثلاث حزم فاخرة لتضمن قضاء عطلة رائعة. 

 

 Luxury Sun & Sea Package – St. Martin

 

هذه الحزمة تمتدّ على سبعة أيام وسبع ليال.حين يصل الزوار إلى سانت مارتن، ينتقلون إلى فيلا خاصة فيها خمس غرف نوم، وتقع على بعد خطوات من الشواطئ الرملية في خليج بلوم. 

 

يمكن للمسافرين الاستمتاع باكتشاف الجزيرة بواحدة من السيارتين المستأجرتين في الحزمة. بالإضافة إلى ذلك، يمكنهم السباحة في البحر، استكشاف الشواطئ والتمتع بغداء لذيذ وحفل كوكتيل على متن القارب، الابحار في أنحاء سانت مارتن على المراكب الفاخرة. ينتهي الأسبوع بحفل كوكتيل في الفيلا.

 

تبدأ الأسعار من ١٨٩٩$ للشخص الواحد وتشمل سبعة أيام، سبع ليال، نقل من المطار، إيجار السيارتين، النشاطات، وجبات الطعام والمشروبات.

 

يستند سعر الحزمة على مجموعة من ١٠ أشخاص خلال الموسم العادي Low Season


 Luxury Health & Wellness Package – Barbados

 

تمتدّ هذه الرحلة على سبعة أيام وسبع ليال. يتّجه الضيوف إلى الفيلا فور وصولهم. في اليوم التالي، يمكنهم التمتع بالمناظر الخلابة عبر نشاطات المشي لمسافات طويلة. 

 

يرافق الضيوف مدربون متخصصون في اليوغا والغوص وعدد من الرياضات.

 

 بالإضافة إلى ذلك، هناك يوم مخصص للإبحار في الجزر على متن يخت خاص مع وجبة غداء محضّرة من قبل طاه محلي وبار مفتوح ومتّسع من الوقت للسباحة والغطس. 

 

تبدأ الأسعار من ٢٧٤٥$ لشخص الواحد وتشمل الأيام السبعة والليالي السبع وكل المصاريف. يستند سعر الحزمة على مجموعة ١٠ أشخاص خلال الموسم العادي. 


  Luxury Africa Safari Package

 

بعد الوصول إلى مطار بوتسوانا ماون، يلتقي الضيوف بدليل رحلات السفاري ويذهبون إلى أول مخيم سافاري من أصل ٤ مخيمات فخمة في بوتسوانا وزامبيا. مدّة الرحلة ١١ يوماً و-١٠ ليال.

 

المحطة الأولى هي مخيم جاو وهو مخيم فاخر يقع في جزيرة نائية في أوكافانغو دلتا. يمكن للنزلاء الاستمتاع بعلاجات السبا، العشاء تحت النجوم،وبقبو نبيذ فاخر وغيرها. 

 

الأيام الباقية، يمضيها المسافرون في مخيم فومبارا بلاينز، في أوكوفاندا دلتا. يمكنهم أيضاً ركوب الزوارق التقليدية، الاسترخاء في مسابح خاصة وينتقلون من بعدها إلى مخيم كينغز بوول. 

 

المحطة الأخيرة هي مخيم توكاليا الذي يطل على نهر زامبيزي في زامبيا. 

 

يتمتّع الضيوف بالتنزه في الطبيعة، بصيد السمك وبجولة مع دليل سياحي في شلالات فيكتوريا.

 

تبدأ الأسعار من ١٤٩٦٧$ للشخص الواحد( على أساس غرفة مزدوجة) وتشمل كل المصاريف. 

 

www.rentalescapes.com