المؤتمر السنوي لصحة الطيران في أبو ظبي

السبت 27 حزيران 2015

المؤتمر السنوي لصحة الطيران في أبو ظبي

 استضافت شركة طيران الاتحاد، الطيران الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، مؤتمر الطيران للصحة السنوي الثالث في أبو ظبي.

 

عُقد المؤتمر في فندق راديسون بلو- جزيرة ياس وهو بالشراكة مع الهيئة العامة للطيران المدني GCAAوكان الأكبر من نوعه في المنطقة، جاذباً بذلك المتحدثين الخبراء والمهنيين الصحيين للطيران من مختلف أنحاء العالم.

 

بحث المؤتمر في أفضل ممارسات الصناعة، الحلول المبتكرة للآثار الجسدية والنفسية التي تنبع من وراء العمل في جميع مجالات الطيران مع شركة الاتحاد. وبذلك تمّ التركيز على القضايا النفسية لفريق الطاقم الجوي. 

 

شملت قائمة المتحدثين الأساسيين في المؤتمر الدكتورة ناديا البستكي، نائب رئيس الخدمات الصحية في شركة طيران الاتحاد والسيد اسماعيل محمد البلوشي، مساعد المدير العام لشؤون السلامة في الطيران GCAA.

 

خلال المؤتمر، استكشف المتحدثون المتخصصون والخبراء الحالة الطبية لمناطق الطيران مع التركيز على الوقاية والتقييم وإدارة العلاجات ورعاية العاملين في الطيران. 

 

قالت الدكتورة ناديا إن هذا المؤتمر يوفّر منصة للنقاش وللتعاون وللتعلم في المناطق الأكثر احراجاً عن صحة الطيران. تلقّت شركة طيران الاتحاد في وقت سابق من هذا العام، تصديقاً من GCAAلتشغيل المركز الطبي الجوي الأول في البلد.

 

وقد تمّ اختيار شركة الاتحاد لتصبح أول شركة في أبو ظبي مع منشأة في الموقع لدعم عملية طلب تأشيرة الدخول لآلاف الموظفين وعائلاتهم في الإمارات.