جيريمي لين: قدوة اليافعين الصينيين مع تاغ هوير

الأحد 28 حزيران 2015

جيريمي لين: قدوة اليافعين الصينيين مع تاغ هوير

 جيريمي لين: قدوة اليافعين الصينيين مع تاغ هوير.

 

تقدّر تاغ هوير، شركة تصنيع الساعات السويسريّة السبّاقة، روح المبادرة الحقيقيّة، وباتت معروفة بجرأتها، خروجها عن المألوف، كسرها للتقاليد بابتكاراتها، وعدم استسلامها. والآن، ها ان جيريمي لين، سفير هذه العلامة التجاريّة، يجسّد هويّة تاغ هوير بمواجهة التحدّيات وعدم التلكّؤ عنها.ينتظره تحدٍّ كبيرٍ في بيكين، ورحلته الى هناك، مع تاغ هوير، ستكون من دون شكّ، مليئة بالتحدّيات.


جيريمي لين هو من أحد ملهمي الجيل الجديد وقدواته. هو لاعب كرة سلّة موهوب، وأداؤه الرائع سمح له بأن يكون نجم NBAحقيقي، وهو لا يستسلم أبداً.

 

لين هو خير مثال على الحملة التي أطلقتها تاغ هوير وعنوانها #DontCrackUnderPressure. ففي مقابة أخيرة له على تلفزيونٍ صيني، تحدّث عن التحدّيات التي يواجهها والمشاكل في كرة السلّة، وعن عدم استسلامه وتخلّيه عن حلمه، وتلك الخبرات ألهمت الكثيرين من الشبّان والشّابات.


وفي بكين، قبل جيريمي لين رسميّاً تحدّي تاغ هوير، وقال: "انّي سعيدٌ جدّاً بوجودي في بكين، لقد تعرّفت الى أصدقاء كثر وتقاسمت معهم خبرتي مع روح الDontCrackUnderPressure#، فالحياة ستكون دائماً مليئة بالتحدّيات والضغوط، لذا يجب عدم الاستسلام أبداً."


وبعد نجاحه في التحدّي الذي اقتضى بقيادته لفريق من اللاعبين الصغار في مباراة صعبة لكرة السلّة، أظهر لين طرازه المميّز والخاص من تاغ هوير، وهي ساعة Aquaracer، مع اسمه محفورٌ عليها بشكل JLفوق رقم حظّه الرقم 7. ألوانها هي الأسود والرمادي، وهي مطعّمة باللون الأصفر الجميل. 

 

www.tagheuer.com