عطلة مليئة بالحماس في كاليفورنيا

الأحد 28 حزيران 2015

عطلة مليئة بالحماس في كاليفورنيا
اتّفق منتجع وسبا اومني رانشو لاس بالماس مع مركز بي ام دابليو للآداء على تقديم تجارب في قيادة سيارات بي ام دابليو فريدة جداً.
 
 
بدأ هذا المنتجع الذي يمتدّ على مساحة 971245 متراً مربّعاً، في كوتشيلّا فالي في رانشو ميراج في كاليفورنيا بتقديم صفقته المميّزة REV & Recharge ابتداءاً من 16 يونيو الجاري.
 
 
يقدّم مركز بي ام دابليو للآداء BMW Performance Center مجموعة من البرامج لسائقي السيارات ترفع من قدراتهم الى اعلى حدّ، فيما يكتشفون قدرات سيّارات البي أم دابليو. أمّا نادي ذا تيرمال كلوب The Thermal Club الواقع على مقربة من المنتجع والذي يضمّ هذا المركز، فيقدّم برامج ليوم واحد او لايام عدة للمشاركين تكشف عن قدرة تحمّل هذه السيارات في مختلف ظروفها.
 
 
لا بدّ ان تكون عطلة مليئة بالحماس والمعنويات المرتفعة في مقاطعة كاليفورنيا في الولايات المتحدة. 
 
 
وتضمّ هذه الصفقة التي يقدّمها اومني رانشو لاس بالماي ريزورت اند سبا : 
 
- خدمات مليئة بالرفاهية والجودة
 
- ساعتان لقيادة مختلف انواع سيارات بي ام دابليو التي تجمع المراحل التالية: 
 
• مركز Performance Center Drive حيث يمكن قيادة M3, M4, M5, M6, X5 X6 على جولات عديدة
 
• Time Course وهو سباق مغلق ضدّ السّاعة في سيارة M3 
 
• "Hot Lap" حيث سيذهلكم خبير السيارات بمواهب سيارات بي ام دابليو الرفيعة المستوى.
 
 
تبدأ اسعار رزمات العروض المختلفة ب 389$ لغرفة منفردة ،ويزيد السعر في حال طلب سائق. وتجدر الإشارة الى انّ الأسعار قابلة للتعديل استناداً الى وقت الوصول والمغادرة وعدد الضيوف وساعة الحجز.
 
 
على الراغبين القيام بالحجوزات قبل 14 يوماً ودفع ليلة واحدة على الاقل مسبقاً عند الحجز. لا يشمل العرض تكاليف التوصيل الى نادي بي او دابليو للآداء. أمّا إلغاء الحجز فيتم أقلّه قبل 14 يوم من الموعد المحدد وإلا لن يستردّ الضيف الاموال المدفوعة. 
 
 
هذا العرض ساري المفعول لغاية  29 ديسمبر 2015 ولمزيد من المعلومات حول المنتجع والعرض زوروا الموقع التالي www.omnihotels.com/RanchoLasPalmas