تاغ هوير ترعى سباق Carrera Panamericana المكسيكي

السبت 27 حزيران 2015

تاغ هوير ترعى سباق Carrera Panamericana المكسيكي

 تاغ هوير ترعى سباق Carrera Panamericanaالمكسيكي


افتُتح سباق الPan-Amالأسطوري عام 1950 على الطريق السريع البان-أميركي في المكسيك، وامتدّ على ثمانية أيّام، و3000 كلم.  يُعتبر سباقاً خطيراً، كون قواعد السّلامة فيه محدودة كثيراً: لا استخدام لأحزمة الأمان، قلّة تدابير حماية على الطرقات، مرور الحيوانات واعتراضها للطّريق من حين الى آخر، وحوادث جدّيّة.


وكانت الشركات الكبيرة مندفعة للمشاركة منذ البداية، مثل فيراري، بورش، لانسيا، مرسيدس- بينز... فأصبح السباق سريعاً حدثاً محترفاً، أُعيد احياؤه عام 1988.


في هذه السنة أصبح الحدث دوليّاً: أكثر من مئة سيّارة ستنطلق من مدينة Tuxtla Gutierrez، زتاغ هوير ستكون الشريك فيه، و"حافظ الوقت" الرسمي لنسخة عام 2015، التي ستقع من 16 ال 22 أوكتوبر المقبل.

 

وتعاون هاتين الشركتين يعود الى عام 1963، حين صمّم جاك هوير الكاريرا، وهو كرونوغرافٌ ثوريٌّ كبير الحجم، مخصّصٌ لسائقي السباق.


شرح جان كلود بيفر، المدير التنفيذي لتاغ هوير: "هذا السباق مطبوعٌ في هويّة تاغ هوير: الرياضة، السيّارات الجميلة، التاريخ، الأحاسيس، النجاح، الفرح، الأمل، التحمّل والأداء. انّي لسعيدٌ جدّاً بأن منظّمي السباق ورئيسه، ادوارد دوليون، اختاروا تاغ هوير لترعى نسخة العام 2015، تعزيزاً للتاريخ العريق المشترك."


وفي هذه المناسبة، تقدّم تاغ هوير ساعتها المميّزة، الCarrera Panamericanaالمخصّصة لهذا السباق، بتصميمها الرياضي، وتضمّنها لكريستال السافير والألومينيوم. 

 

www.tagheuer.com