منزل فاريل ويليامز في لوس انجلوس

الأحد 28 حزيران 2015

منزل فاريل ويليامز في لوس انجلوس
سيسرق رابح جوائز الغرامي العديدة فاريل ويليامز أضواء الشهرة في لوس انجلوس من جديد بعد ان اشترى أحد المنازل هناك مقابل 7.14 مليون دولار. وهذا المنزل عبارة عن بناية عصرية فخمة تعكس قدرا كبيرا من الأناقة والتميز.
 
 
شُيّد هذا المنزل على مساحة قدرها حوالي 410.1 متراً مربّعاً، مساحة كليّة من الاستمتاع والراحة والاسترخاء. أما المكان نفسه الذي يوجد المنزل داخله فيحيط به سور مع بوابات، وتقدّر مساحته الاجمالية بـحوالي 6272.6 متراً مربّعاً.
 
 
يحتوي هذا المنزل الرئيسي المزود بجدران زجاجية على 5 غرف نوم، في حين أن المنزل الآخر المخصّص للضّيوف فيتكوّن من طابقين، وتوجد فيه غرفة نوم واحدة. هومن تصميم المهندس المقيم في لوس أنجلوس، هاغي بيلزبيرغ، ويمكن لسكان المنزل أن يتمتعوا بشكل خاصّ بالمناظر التي تتيحها لهم الجدران الزجاجية والأبواب المنزلقة بين الغرف لتقديم تنقل بصري وجسدي لامتناهي.
 
 
كما توفر تلك النّوافذ الكبيرة الحجم امكانيّة مشاهدة الخارج دون أي عائق من كل ركن من أركان المنزل. كما تضمّ تلك العزبة الرّائعة سبل الرّاحة المميّزة التي يمكن العثور عليها في أي من قصور المشاهير الأخرى بالإضافة الى بعض المشاهد المميّزة للمدينة.
 
 
سبق أن تم ادراج هذا المنزل للبيع بمبلغ قدره 9 ملايين دولار، لكن فاريل الذي سبق ان فاز بـ 11 جائزة من جوائز الغرامي، استطاع أن يخفض السعر الى 7.14 مليون دولار. كما سبق لهذا المنزل أن حقق رقما قياسيا آخر حين أصبح المنزل الأغلى في لوريل كانيون في لوس انجلوس في حين تم بيعه مقابل 5.6 مليون دولار عام 2009.
 
 
وتجدر الإشارة الى انّ هذا المنزل مجهّز بكلّ خدمات الرفاهية والخدمة والتسلية.