افتتاح منتجع سانت ريجيس في جزر المالديف

السبت 27 حزيران 2015

افتتاح منتجع سانت ريجيس في جزر المالديف
من المقرر افتتاح منتجع سانت ريجيس فومولي St. Regis Vommuli في جزر المالديف في 2016. وسينقل هذا الموقع الرّفاهية والفخامة عينهما،اللّتان لطالما اشتهر بهما فندق ريجيس، الى جزيرة فومولي في أرخبيل دهالو المالديفي. ويطلّ هذا الفندق على اجمل المناظر البحريّة ضمن موقع مذهل وفريد في المحيط الهندي يتميّز بجماله الطبيعي الخلاب.
 

يقع منتجع "سانت ريجيس فوميولي"، الذي يبعد حوالي 40 دقيقة بطائرة مائية إلى الجنوب الغربي عن عاصمة الجمهورية ماليه، على جزيرة مرجانية خاصة ،تمتد فوق مساحة تتجاوز 20 فداناً، ويحيط به شواطئ عذراء غير ملوثة، وبحيرة نائية تزخر بالمياه الفيروزية المتلألئة.
 
 
وسيضم المنتجع 77 فيلا خاصة مجهزة على نحو فاخر، وتتسم كلها بتصميم عصري متميز مستوحى من المواد الطبيعية، وتشكيلة الألوان التي تضمها الجزيرة.
 
 
ستتاح للضيوف إمكانية الدخول إلى "سبا" هادئ مزود بست غرف علاجية خاصة، وحمام سباحة لا حد له، ومركز للياقة البدنيّة وفق أحدث المعايير العالمية، ومكان لليوغا، فضلاً عن مركز للغطس والأنشطة.
 
 
سيوفر أيضاً منتجع "سانت ريجيس فوميولي" للضيوف تجارب غنية في تناول الطعام، لأنّ الرّحلة لن تكتمل إذا لم يتلذّذ الضّيوف بالأطباق الشهية والفريدة. لذلك سيفتتح مطعم يفتح ابوابه طوال اليوم، ويضمّ ثلاثة مطاعم متخصصة وبار، ليترك منتجع سانت ريجيس فومولي أمام ضيوف خيارات عدة وقائمات من الاطباق العالمية.
 

من جانبه، قال جيم بتروس، مدير العلامة التّجاريّة في "سانت ريجيس للفنادق والمنتجعات": "تُعدّ جزر المالديف، التي تشتهر بأنّها واحدة من أفضل الوُجهات في العالم، الوجهة المناسبة لإطلاق علامة سانت ريجيس لمجموعة من المسافرين القادمين من أنحاء العالم. وتأتي إضافة هذا الفندق الرائع لمحفظة فنادق سانت ريجيس منسجمة تماماً مع النباتات الوارفة والبحيرة التي ما زالت تحتفظ بطابعها البدائي".

وبدوره، قال سوديب جين، نائب الرئيس للاستحواذات والتّطوير في "ستاروود للفنادق والمنتجعات" في جنوب آسيا: "يسهم التّوقيع على هذه الاتفاقيّة في تعزيز زخم نموّ ستاروود القويّ في منطقة جنوب آسيا، حيث نشهد طلباً قوياً على الإقامات الفندقية الفخمة. ويؤكد دخول علامة سانت ريجيس إلى جزر المالديف التزامنا تجاه محفظة فنادق ستاروود الفخمة في هذا السوق الحيوي".
 
 
ويأتي الإعلان عن توقيع الاتفاقية عقب التوقيع على اتفاقية فندق "سانت ريجيس مومباي"، الذي من المقرر افتتاحه قبل نهاية العام الجاري. وسوف يسهم منتجع "سانت ريجيس فوميولي" في تعزيز محفظة فنادق "ستاروود" سريعة النمو في منطقة جنوب آسيا، حيث تدير الشركة حالياً 48 فندقاً، فضلاً عن 48 فندقاً إضافياً في الطريق قيد التنفيذ، بما فيها "دبليو جوا ريتريت آند سبا"، و"لو ميريديان ناجبور" في الهند؛ و"لو ميريديان بارو" في بوتان؛ و"لو ميريديان" و"شيراتون" في دكا ببنغلاديش؛ و"شيراتون" في كولومبو بسريلانكا، وكلها من المقرر أن تفتتح في المنطقة في غضون العامين المقبلين.
 

ينضمّ منتجع "سانت ريجيس فوميولي" إلى محفظة فنادق "ستاروود" المحليّة الحيويّة التي تضمّ "دبليو ريتريت آند سبا-المالديف" و"شيراتون المالديف فول مون ريزورت آند سبا".