تاغ هوير تكرّم "الملك" هانريك

الجمعة 26 حزيران 2015

تاغ هوير تكرّم
كرّمت دار تاغ هوير البطل هانريك لاندكفيست بساعة كاريرا 1887 في متجرها في الفيفث آفينيو في نيو يورك والتي تتميّز بشعار #DontCrackUnderPressure.
 
 
حصل ذلك مباشرة بعد نهائيات Eastern Conference للعام 2015 وتجدر الاشارة الى ان هانريك هو حارس مرمى فريق نيويورك راينجرز وفائز بميدالية ذهبيّة في الالعاب الاولمبيّة وكأس Vezina.
 
 
وللتصديق على الإحكام والدّقة التي يتميّز بها هانريك لاندكفيست، اختار احدى اكثر الساعات شهرة في عالم الرياضة، ساعة تاغ هوير كاريرا 1887 كرونوغراف TAG Heuer CARRERA 1887 Chronograph.
 
 
تتميّز هذه السّاعة بدولاب يعمل عامودياً وحركة كرونوغراف اوتوماتيكيّة تمثّل جيلاً جديداً لكارّيرا، تلك المجموعة الاسطورية التي صممها جاك هوير للرياضيين عام 1964.
 
 
وتحتفل مجموعة كاريرا 1887 اليوم بأناقة بساطتها الاصليّة، وتلقي الضّوء عليها إضافة الى ابتكارها "محرّكاً" جديداً وجذرياً. وتمّ تعديل المعيار Calibre 1887 الى كرونوغراف 3rd Millennium من ناحية الحجم والنّوعيّة والآداء والدّقة جاعلاً منها القطعة المثاليّة الملائمة لهانريك لاندكفيست.
 
 
يؤمن جان-كلود بيفيه رئيس LVMH Watches والمدير التّنفيذي لدار تاغ هوير ، انّ لاندسكفيست يمثّل الكمال الذي تتميّز به الدار فيقول:" يجسّد الشغف الذي يحمله هانريك وروحه وعزمه الحمض النّووي الذي يسير في عروق تاغ هوير والفكر الرئيسي خلف مقولة #DontCrackUnderPressure . فما من ساعة يمكن ان يختارها اكثر تلاؤماً مع الاحكام والدّقة اللذين يميّزان اسلوبه في اللعب . انّ ساعة كاريرا 1887 الحصرية هي الخيار الامثل." 
 
 
وكونه حارس المرمى في فريق نيويورك رانجرز، فهانريك على علم عميق واحتكاك قوي بتحدّي الضغط. وفضل حركاته الرياضية المميزة وقدرة تحمّله وآدائه الهائل وأسلويه الراقي يبقي هانريكس ملك نيويورك المحتّم. 
 
 
وها هو اليوم ينضمّ الى لائحة طويلة من مشاهير الرياضة في دار تاغ هوير منهم كريستيانو رونالدو ومارياشارابوفا وكاي نيشيكوري وجينسون باتّون وغيرهم في نشر رسالة الدّار #DontCrackUnderPressure (عدم الاخفاق تحت الضغط). 
 
 

أحدث الأخبار السبّاقة