كوبي براينت سفير لدار هوبلو

الجمعة 26 حزيران 2015

كوبي براينت سفير لدار هوبلو
يتمتّع نجم فريق الليكرز الأمريكي لكرة السّلة كوبي براينت بمكانة فريدة للغاية، فإضافةً الى كونه أسطورةً في الملاعب، أصبح هذا اللّاعب أيضاً رمزاً عالمياً فاق حدود عالم الأزياء والموضة والأناقة، وهو مع ذلك كله يبدي التزاماً راسخاً بإسعاد حياة الآخرين.
 
 
 
وكان براينت قد فاز خمس مرّات بالأن بي آي اول ستار، ومرّتين بالأن بي آي فاينالز أم أف بي. وتميّز اللاعب الملقّب بالـ"بلاك مامبا" بأسلوب هجومي سريع في اللعب وتوقيته الذي يلامس الكمال وإبداعه اللامع وشغفه اللامتناهي!
 
 
مؤخراً، تم الإعلان عن تعيين كوبي براينت سفيراً لدار السّاعات الشّهيرة "هوبلو"، وعنه قال ريكاردو غوادالوب الرّئيس التّنفيذي للدّار: "براينت هو الاختيار الأمثل للعلامة التّجاريّة ،هوبلو الّتي تشتهر بالدّقة والامتياز، وهما السّمتان اللتان ميّزتا المشوار الاحترافي لرمز كرة السلّة الشهير هذا"، وأضاف: "تنتابنا سعادة لا توصف بإضافةِ كوبي براينت إلى قائمة سفراء علامتنا التّجارية، والّذين يبرهنون دوماً على أرض الواقع على تفوّقهم في مختلف البطولات الرّياضية".
 
 
وفي هذا الصدد قال براينت:" يشرّفني ان اصبح سفير علامة تجاريّة لدار هوبلو. فأنا لا اقدّر الاسلوب السّائد في التصاميم وحسب، بل، اقدّر أيضاً العمل الرائع الذي تقدّمه عبر دعم ومساعدة المؤسّسات الخيريّة في العالم."
 
 
وتكريماً له، أصدرت الدّار ساعة بيغ بان كوبي براينت Big Ben Kobe Briantالمميّزة التي تتميّز بلونها الارجواني والنحاسي، وتصوّر رمز طابة كرة السلّة في وسطها والتي ستصدر بمئة نسخة فقط. 
 
 

أحدث الأخبار السبّاقة