فابرجي تذهل الجماهير

الخميس 25 حزيران 2015

فابرجي تذهل الجماهير
من المؤكّد ان فابيرجي هي المواد التي تُصنع منها الاحلام.
 
 
لا تحتاج هذه العلامة التجاريّة الى اي ادخالات إضافيّة ولكنه من الجدير وصف الإصدار الجديد الذي أدخلته إلى عالم ساعات الرّجال. أصبحت هذه السّاعة، فابيرجي فبزيونّير I الجديدة (Fabergé Visionnaire I)، حديث النّاس قبل فترة طويلة من إصدارها. ويعود السّبب ربما الى ان جيليو بابي Guilio Papi من شركة رونو اند بابي Renaud & Papi هو العقل المدبّر خلف التّصميم.
 
 
برع صانع السّاعات المتجدد، المتمركز في لو براسوس في سويسرا، في إذهال النّاس بتلك التّصاميم الأخّاذة الّتي يبتكرها في مجال السّاعات الرّفيعة المستوى من بينها شانيل بروميير فلايينغ توربيون Chanel Première Flying Tourbillion. لذلك، فانه من المستحيل المرور مرور الكرام على تعاون، كالتّعاون الحاصل بين رينو اند بابي، حول الفلاينغ توربيون. 
 
 
تشبه ساعة فابيرجيه فبزيونّير I الجديدة الجوهرة او حبّة الماس التي يجب ان يرتديها الرّجل. تظهر السّاعة ذات اللمسات الاخيرة الفاخرة، انتباهاً دقيقاً الى التّفاصيل وهيكلاً عصرياً يأوي التوربيون ويضمّ ادخالات مذهلة من اللون الاسود. 
 
 
اما الداخل فيتالف من معيار Caliber TOF14 وحركة دائرية يدويّة وطاقة احتياطيّة تصل الى72 ساعة. بالمناسبة، يمكن رؤية مؤشّر احتياطي الطاقة على العلبة الخلفية القاسية للتأكد من انّ هذه الموضة هذه دائمة الاستخدام. وتأتي هذه الساعة الراقية بحزام من جلد التمساح الاسود وإبزيم من التيتانيوم الازرق المُعالَج الخاص بدار فابيرجيه. 
 
والامر البديهي ان تتلاقى الهويّة الرّؤيوية مع إرث فابيرجي والتّدقيق في التّفاصيل. ينتج هذا تعقيدات رفيعة المستوى تكشف رؤية العلامة التّجارية للمستقبل. ستتوفر هذه الساعة بإصدار من الذّهب الوردي او بإصدار من البلاتينوم. ساعة اذهلت الجماهير نساءاً ورجالاً دون استثناء. 
 
 

أحدث الأخبار السبّاقة